مبادرة "نساء شعاع الشمس" تنفذ سلسلة عمليات في باطمان واسطنبول

أعلنت مبادرة "نساء شعاع الشمس" مسؤوليتها عن سلسلة عمليات استهدفت التحالف الفاشي الحكومي التركي، بمناسبة اليوم العالمي لـ"كوباني" المصادف الأول من تشرين الثاني، ووفاء لروح الشهيدة آرين ميركان.

ونشرت مبادرة "نساء شعاع الشمس" بياناً، أعلنت فيه عن العمليات التي تمت تنفيذها من قبل وحداتها؛ حيث أعلنت عن عمليات إحراق العديد من السيارات وأماكن العمل التابعة للفاشيين من التحالف الحكومي الفاشي الحاكم في تركيا، بمناسبة اليوم العالمي لـ"كوباني" الذي يصادف الأول من تشرين الثاني، وإحياء ذكرى الشهيدة آرين ميركان.

وجاء في بيان المبادرة ما يلي:

- بتاريخ 25 تشرين الأول، استهدفت وحداتنا في مدينة جبز التابعة لولاية كوجه أيلي، مصنعاً لمستحضرات التجميل تعود إلى الفاشيين من حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، حيث تم إحراق قسم كبير من المصنع.

- وفي يوم 27 تشرين الأول، قام وحداتنا في مدينة سراي التابعة لمقاطعة تكيرداغ، بحرق محل معدات وخردوات، يعود لأحد الفاشيين من حزب العدالة والتنمية، إلى جانب حرق سيارتين فاخرتين تعودان له، وإلحاق ضرر مادي كبير بممتلكاته.

-  و في 28 تشرين الأول، أقدمت وحداتنا التقنية على تدمير ستة سيارات حرقاً في منطقة "مجيدية كوي" في إسطنبول، حيث يتركز فيها الفاشيون والقوميون.

-  في 29 تشرين الأول، تم إحراق وتدمير عربتين تعودان للفاشيين من التحالف الحكومي الفاشي في منطقة بخجلي أفلر في إسطنبول.

-  وفي نفس اليوم 29 تشرين الأول، وفي منطقة بكيوز في إسطنبول قامت وحداتنا بتنفيذ عملية تفجير عبر متفجرات مصنوعة يدوياً، استهدفت حراس وقوات شبه عسكرية مدعومة من تحالف العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، وتتكون هذه الميليشيات في معظمها من شبيبة الذئاب الرمادية ؛ حيث أصيب صاحب العربة المستهدفة بجروح، فيما تعرضت عربته لأضرار جسيمة.