حركة الثورة المتحدة للمرأة تدعو إلى النفير الثوري في 2021

دعت حركة الثورة المتحدة للمرأة مقاتلاتها إلى النفير للقيام بالعمليات، وقالت: "ندعو جميع النساء إلى التنظيم والقتال على كافة جبهات حركة الثورة المتحدة النسائية".

أصدرت حركة الثورة المتحدة للمرأة ‏بياناً بخصوص العام الجديد، جاء فيه: "نحن في حركة الثورة المتحدة للمرأة ‏ندخل العام 2021 بضحكة الانتصار وبتصعيد ذخر النضال".

وقال البيان إن نضال الحرية للمرأة استقبل العام 2020 بمعنويات عالية، واستمر نضالهم السياسي بوتيرة عالية". 

كما جاء في البيان: "في الكفاح المسلح في جبال ومدن كردستان وتركيا، دافعنا نحن الكريلا والمقاتلات في روج آفا وشنكال عن ثورة المرأة وكنا دائماً في الطليعة سواءً في الحرب أوفي الحياة".

وتابع البيان: "إنهم نجحوا في أن يصبحوا القوة الرائدة ضد الهجمات العنيفة للفاشية والاستبداد الذي اتحد مع هيمنة الرجل وقيل: يأتي انتصارنا هذا نتيجة ثورتنا ومقاومتنا التاريخية، ومقاومة شهداؤنا، ومعتقلاتنا، من الأرض الثورية لتحرير المرأة في روج آفا وشنكال وقوات الكريلا، من مقاتلاتنا، من حركتنا النسائية المتحدة".

وأضاف "استعدادنا من أجل الثورة النهائية، ومن أجل نجاح مجتمع دون التمييز بين الجنسين، ينبثق من هذه الجذور الثورية".

كما ذكر البيان أنه في العام 2020 تمت محاسبة جيش الاحتلال وآليات الشرطة وحراس الشوارع ومعدات المهام العسكرية ومصانع الأغنياء ومركباتهم وأمكنة الوقف التابعة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، ووجهت وحداتهم السياسية والعسكرية ضربات موجعة للعدو، وستوجه لهم ضربات في المستقبل أيضاً.

وقد دعت حركة الثورة المتحدة للمرأة مقاتلاتها إلى النفير الثوري، وقالت: "ندعو جميع النساء إلى التنظيم والقتال على كافة جبهات حركة الثورة المتحدة النسائية".