عمليات الكريلا مستمرة من شمال كردستان إلى مناطق الدفاع المشروع

أعلنت قوات الدفاع الشعبي أن العملية التي نفذت على مخفر كورخان في إغدر، أسفرت عن مقتل جنديين تركيين.

وجاء بيان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبيHPG  كما يلي:

"المعلومات التفصيلية عن عمليات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي هي كما يلي:

في منطقة سرحد؛

في 27 تشرين الثاني في الساعة 18:00، نفذت قواتنا عملية قنص من جناحين ضد مخفر كورخان في إغدر، ما أسفرت عن مقتل جنديين تركيين.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 28 تشرين الثاني في الساعة 06:30، 07:00 و 09:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي، عندما بدأ بالتحرك، بالأسلحة الثقيلة والنصف الآلية، ووجهت ضربات قوية لموقع الاحتلال وأوقفت تحركات العدو.

في الساعة 12:30 من التاريخ ذاته، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام كاميرات المراقبة في ساحة المقاومة في تلة جودي بتكتيكات القنص، واسفرت عن تدميرها.

في 28 تشرين الثاني في الساعة 21:00، تدخلت قواتنا في تحركات مروحيات التابعة للاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي، وبعد التدخل اضطرت المروحيات الانسحاب من المنطقة.

في منطقة حفتانين؛

في 27 تشرين الثاني في الساعة 11:00، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة الشهيد كندال بالأسلحة النصف الآلية، ودمرت موقع للاحتلال.

هجمات الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة، الغازات الكيماوية والمسيرات المفخخة؛

في 27 و 28 تشرين الثاني، قصفت المسيرات المفخخة التركية 5 مرات خنادق الحرب في ساحة المقاومة في منطقة جارجل في متينا.

في 28 و 29 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال التركي 8 مرات خنادق الحرب في ساحة المقاومة في تلة أورتي في متينا بالغازات الكيماوية والمتفجرات المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 27، 28 و29 تشرين الثاني، قصفت الطائرات الحربية مرتين ساحة تلة رشيد في كارى، مرتين ساحة قرية شيلان في حفتانين، مرتين ساحة قرية شيلازه في متينا، 6 مرات ساحات سنين والشهيد شريف في خاكورك أي بشكل إجمالي 12 مرة.

في 28 تشرين الثاني، قصفت المروحيات الهجومية منطقة خاكورك.

كما تعرضت مناطق زاب، الشهيد دليل غرب زاب، متينا وخاكورك للقصف المدفعي.