أطلقت منظمة المراة الحرة الكردستانية حملة رسائل الى الأمم المتحدة ضد العزلة

بدأت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، بحملة إرسال رسائل إلى الأمم المتحدة ضد العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان. ودعت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، جميع النساء المحبات للحرية للانضمام إلى الحملة.

وبدأت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، بحملة إرسال رسائل إلى الأمم المتحدة ضد العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان، تحت شعار "حق الأمل للقائد عبد الله أوجلان". حيث بدأت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، بالحملة في مدينة السليمانية وستستمر الحملة حتى 25 نيسان.

سيتم جمع الرسائل في شكل رسائل مكتوبة بخط اليد ورسائل الكترونية ورسائل فيديو. كما يمكن للأشخاص الذين ينضمون إلى الحملة إرسال رسائلهم باللغتين الكردية والعربية.

وأدلت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، ببيان في المؤتمر الصحفي بخصوص الإعلان عن الحملة، وتمت قرأة البيان من قبل عضوة منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، جرو شواني. وجاء في البيان: "إن القائد عبد الله أوجلان، يُحتجز في أشد حالة سجن منذ 25 عاماً. وان ترك القائد عبد الله أوجلان، في السجن يقتل التاريخ والشعب الكردي ولن نسكت عنه. إن ذلك النموذج القائم على فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان، قد أبقى حرية المرأة على قيد الحياة وأتخذ من البيئة والإنسانية أساساً. كما إن شعار "المرأة، حياة، حرة" مصدره من إمرالي التي أصبحت نوراً ساطعاً بالنسبة لنا. وليس فقط النساء الكرديات، ولكن نساء العالم ايضاً قد ولدن من جديد بهذا الشعار.

وأصبحت العزلة المفروضة ضد القائد عبد الله أوجلان أكثر شدة على مدى العامين الماضيين. ولا يمكن للعائلة ولا للمحامي مقابلة القائد عبد الله أوجلان. ونحن كمنظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، نعلن عن حملة إرسال رسالة إلى الأمم المتحدة تحت شعار " حق الأمل للقائد عبد الله أوجلان "، ضد العزلة المشددة. وندعو جميع النساء المحبات للحرية، وخاصة نساء جنوب كردستان، إلى عدم التزام الصمت ضد هذه الجرائم والعزلة المشددة ضد القائد عبد الله أوجلان والانضمام إلى الحملة بفعالية".