المرأة في اتحاد النقابات العمالية الثورية: سيتم تصعيد النضال في كل مكان 

لفت مجلس المرأة في اتحاد النقابات العمالية الثورية ‏في ولاية آمد الكردستانية إلى هجمات الحكومة على المرأة وقال بأنه سيتم تصعيد النضال في كل مكان.

أصدر مجلس المرأة في اتحاد النقابات العمالية الثورية ‏في ولاية آمد الكردستانية ‏بياناً حول الضغوط التي تتعرض لها المرأة العاملة في حديقة غزال في منطقة المكاتب في منطقة يني شهير في آمد، وخلال قراءة البيان تم فتح لافتة كتب عليها "المرأة في اتحاد النقابات العمالية الثورية لن تركع"، وقُرِأَت البيان الذي تم إعداده، الناطقة باسم مجلس المرأة في اتحاد النقابات العمالية الثورية ‏في آمد أزغي جليك.

وأوضحت أزغي جليك أن الحكومة تهاجم المرأة بكل إمكانياتنا، وقالت: "ازدادت الضغوط والخطف والفصل من العمل والاعتقال في كل مكان من تركيا، ولكن في المنطقة وصلت إلى أعلى مستوى، آخر مرة تم فصل رفيقتنا السكرتيرة في "Habersen‎ " بشكل مزاجي، وفي نفس الوقت دعا إلى إجراء مقابلات شفهية مع عاملات البلديات اللاتي تعملن منذ أحد عشر عامًا، وتهدف هذه الإجراءات إلى ترهيب النساء اللاتي صعدن من نضالهن".

وفي نهاية حديثها قالت جليك إن العنف ضد المرأة هو سياسة، وإنما لن تخاف ولن تركع أمام الحكومة، وستُصعّد نضالها في المنزل والعمل الشوارع والسجون والمدارس وفي كل مكان.