منظمة المرأة الحرة الكردستانية تعلن عن تضامنها لحملة "الحرية للقائد لعبد الله أوجلان"

أعلنت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK) عن تضامنها لحملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية".

أعلنت منظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK) في بيان لها تضامنها لحملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية".

وجاء في البيان::

"بداية، نحن كمنظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK) نرحب حملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية"، إن ذهنية الدولة القومية والرأسمالية يرون في فلسفة القائد آبو عقبة كبيرة أمام مواصلة سلطتهم، ولهذا السبب بدأوا صراعاً قاسٍ وعنيفٍ وبشعٍ للغاية، ولذلك فإن قائدنا الذي قضى 25 سنة من الأسر في إمرالي يعيش في عزلة شديدة، إنهم يريدون في شخص القائد إسكات وخنق الشعب الكردي والإنسانية برمتها. لماذا تكثر الهجمات على القائد آبو؟ لأن القائد آبو قام بإحياء الشعب وقاده إلى النصر والحقيقة، وفي نفس الوقت لأن القائد آبو هو رمز الطريق إلى النصر والحقيقة.

إن نضال القائد آبو، الذي بدأه منذ أن كان في السابعة من عمره، كان ضد كل الأنظمة الرجعية وذهنيتها السلطوية، وهو في الوقت نفسه يُعتبر نضال القائد نضال لجميع النساء والإنسانية، إنه نضال من أجل حرية المجتمع الديمقراطي والبيئي وحرية المرأة، وكما يقول القائد آبو، "أنني أناضل على المستوى العالمي وليس على المستوى المحلي" ولذلك فإن تحقيق حرية القائد آبو الجسدية هو واجب يقع على عاتق العالم أجمع وبالدرجة الأولى واجب على عاتق جميع النساء، ونحن كمنظمة المرأة الحرة الكردستانية (RJAK)، نعلن عن تضامننا لحملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية" من خلال تصعيد نضالنا لضمان الحرية الجسدية للقائد آبو"