قوات الدفاع الشعبي تنفذ سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي - تم التحديث

نفذت قوات الدفاع الشعبي سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي في متينا، كارى ومتين، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي وتدمير طائرة مسيرة، نظام رادار ونظم كاميرات المراقبة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناَ بخصوص العمليات التي نفذت في 10 و11 حزيران وهجمات جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

"في منطقة متينا؛

في 10 حزيران في الساعة 10:30، نفذت مقاتلات وحدات المرأة عملية قنص ضد جيش العدو في ساحة المقاومة في سري متينا، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي وتدمير نظام رادار.

في 11 حزيران في الساعة 10:40، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في سري متينا بالأسلحة النصف آلية، ودمرت موقع تابع للاحتلال.

في 11 حزيران في الساعة 11:15، تدخلت قواتنا ضد تحركات مروحية تابعة للاحتلال التركي في ساحة المقاومة في سري متينا، وبعد العملية اضطرت المروحية على الانسحاب من المنطقة.

في منطقة كارى؛

في 11 حزيران في الساعة 11:30، دمرت قواتنا طائرة مسيرة كانت تحوم في سماء ساحة تلة زنكل بالأسلحة الفردية.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 10 حزيران في الساعة 08:12 و 14:45، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية.

في 10 حزيران في الساعة 13:30، دمرت قواتنا نظام كاميرات المراقبة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات القنص.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 10 و11 حزيران، قصفت الطائرات الحربية التركية 6 مرات ساحات لولان، خنير جور، تلة الشهيد شريف في منطقة خاكورك، مرتين ساحات كانيسارك وسهل كافيا في منطقة كارى و3 مرات ساحة المقاومة في بيشيل في منطقة متينا، أي بشكل إجمالي 11 مرة.

في 11 حزيران، قصفت المروحيات الهجومية التركية ساحات المقاومة في سري متينا وبامرنه في منطقة متينا.