قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة تحتفلان بذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني

احتفلت قوات الدفاع الشعبي (HPG )ووحدات المرأة الحرة-ستار (YJA-Star) بالذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني الذي يصادف 27 تشرين الثاني في منطقة متينا حيث تتواصل هجمات الاحتلال للدولة التركية.

وفي الاحتفال الذي أقيم في منطقة متينا، تحدثت إحدى القياديات في وحدات المراة الحرة-ستار (YJA-Star) سوزان ميردين، وهنأت بدورها جميع المناضلين من أجل الحرية وخاصة القائد عبد الله أوجلان بمناسبة ذكرى تأسيس حزب العمال الكردستاني المصادف يوم 27 تشرين الثاني الجاري.

 

وذكرت سوزان ميردين أن مسيرة الحرية بدأت بشخص الشهيد حقي قرار، وأشارت إلى أن القائد عبد الله أوجلان جعل من تأسيس حزب العمال الكردستاني ضرورة للجدارة بالشهداء وقالت: "هذه الحالة ليست حالة عادية وهذه القضية هي قضية توسعت بدماء الشهداء، وبفضل شهدائنا أصبحنا حزباً منظماً وجيشاً منظماً، وقد تم بناء كل هذا بإيمان كبير وبتضحيات ثمينة".

لقد وضع حزب العمال الكردستاني الأسس بشكل سليم

وقالت سوزان ميردين إن حزب العمال الكردستاني لم يضعف في أي يوم من الأيام أبداً، بل إنه يزداد قوة يوماً تلو الآخر، وقالت: "لأن حزب العمال الكردستاني أتحد مع شعبه، لذلك تشكل حزب العمال الكردستاني من أجل تحقيق النصر للشعوب المضطهدة، وبفضل حزب العمال الكردستاني عرف شعبنا نفسه جيداً الآن، ولم يقبل حزب العمال الكردستاني هذا الوضع كالشعوب المضطهدة، بل ناضل في الساحات كل يوم للحصول على حقوقهم، وهم فخورون بنضالهم".

وأشارت سوزان ميردين إلى أن مقاتلي حرية كردستان يسمعون صوت الشعب الكردي وهم على ثقة حتى النهاية بأن الشعب سوف يتبنى الكريلا والقائد عبد الله أوجلان، وقالت "نهنئ ذكرى تأسيس حزب العمال الكردستاني على شعبنا وعلى كل رفاقنا الذين يقامون في الخنادق والجبهات الأمامية في الحرب".

وبعد أن أنهت سوزان ميردين حديثها، ردد الكريلا شعارات "عاش القائد آبو" و"لا حياة بدون القائد"، ومن ثم احتفل المقاتلون بيوم 27 تشرين الثاني بعقد حلقات الرقص.