مركز المجتمع الديمقراطي الكردي يعقد مؤتمراته في عدة مدن أوروبية

عقد مركز المجتمع الديمقراطي (NCDK) مؤتمراته في عدة مدن أوروبية، وخلال كل مؤتمر تم توجيه التحية إلى حملة الاضراب عن الطعام والمشاركين فيها، فضلا عن اجراء الانتخابات وتشكيل اللجان المختلفة.

تم اهداء المؤتمر التاسع لمركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في مدينة دارمشتات الألمانية الى ليلى كوفن، وفي المؤتمر وتم انتخاب الإدارة الجديدة المؤلفة من 36 شخصا، ومن أجل الرئاسة المشتركة تم انتخاب خديجة بشمن آجار و محمد جوبان.

وعقد مركز المجتمع الديمقراطي في فرانكفورت مؤتمره السادس، وفي المؤتمر تم توجيه التحية لمقاتلي وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة وقوات سوريا الديمقراطية، الذين حاربوا تنظيم داعش الارهابي بكل بسالة وقضوا عليه، وبعد انتخاب المجلس المكون من 42 شخصا تم انتخاب أحمد هايكر وفاطمة كايا للرئاسة المشتركة.

كما عقد مؤتمر مجلس الشعب في درسدن، وبمشاركة 350 مندوبا، وأصبح كل من سربيل بريار وعلي أكبر بيلغلي رؤساء مشتركين.

وأيضا عقد الكردستانيون في مدينة بنسهايم مؤتمرهم السادس، وأشاروا إلى حملة الاضراب عن الطعام، كما وأصبح كل من مندرس أوجار وأليف دليبالتا رؤساء مشتركين لمجلس الشعب الديمقراطي.

وفي مدينة مانهايم، أقيم اجتماع للشعب بطلب من مركز المجتمع الديمقراطي الكردي وتم تقييم حملة الاضراب عن الطعام.

كما عقد كومين الشهيدة مريم للمرأة في مدينة هلدسهايم مؤتمره الثالث، حيث انضمت السياسية ليلى بيرليك للمؤتمر واقيمت العملية السياسية، وفي النهاية تم انتخاب 19 لجنة منظمة مختصة بـ(الثقافة ، والعلاقات الخارجية، وأمهات السلام، والتعاونية الاجتماعية، والاعلام، والشبيبة وناطقون رسميون ).

كما عقد مؤتمر المجتمع الديمقراطي في مدينة فوبرتال مؤتمره السادس، وأصبح كل من سمرة تملي وهارون دميرال رؤساء مشتركين للمجلس.

وفي مدينة تولوز الفرنسية، عقد مركز المجتمع الديمقراطي الكردي مؤتمره الثاني، وخلال المؤتمر تم تقيم حملة الاضراب عن الطعام.

وفي مدينة كريل في العاصمة الفرنسية باريس عقد مركز المجتمع الديمقراطي مؤتمره الخامس واستلمت هلين بولات الرئاسة المشتركة مع شاهين كارايل.

وعقدت مبادرة أكراد الأناضول الأوسط فرع الدانمارك البارحة مؤتمرها السنوي، وأعلنت عن إدارتها الجديدة.

وفي العاصمة السويدية ستوكهولم عقد مجلس المرأة الكردي – أمارا مؤتمره السادس، وحيت النساء من خلال المؤتمر نضال ليلى كوفن، والمشاركين في حملة الاضراب عن الطعام ، وخلال المؤتمر وتم انتخاب الإدارة الجديدة المؤلفة من 32 امرأة.

وفي مدينة برن، وبيل، وجينفر، ورابرسفيل، وزيورخ السويسرية، عقد مركز المجتمع الكردي ومجلس المرأة مؤتمرهم، وفي المؤتمر تم توجيه التحية لليلى كوفن وجميع المشاركين في حملة الاضراب عن الطعام لكسر العزلة عن القائد أوجلان.