في مكان لم يشهد هطول أمطار جنود الجيش التركي يختفون بسبب الفيضانات

الاحتلال التركي و لكي يخفي حقيقة خسائره البشرية بات يخترع حجج بعيد كل البعد عن المعقول. فقد ادعى الجيش التركي ان جنديين قتلى نتيجة السيول في ناحية كانيا غزالى في رها, والحقيقة ان هذه المنطقة لم تشهد أمطار من شأنها حصول سيول و فيضانات.

 جيش الاحتلال التركي و حتى يخفي الحقيقة عن الراي العام ولا يظهر حجم خسائره البشرية في إطار العمليات العسكرية التي ينفذها في عفرين, بات يتبع أساليب قذرة و يختلق حجج بعيد كل البعد عن الحقيقة. الجيش التركي اليوم يحاول إخفاء قتلى جنوده في معارك عفرين ويدعي انهم قتلوا في مكان آخر و بطريقة أخرى.

مؤخراً اعلن الجيش التركي انه و في ناحية كانيا غزالى في رها وأثناء تنقل عربة عسكرية في المنطقة تقوم بدورياتها و تبديل الحرس وقعت العربة ضحية فيضان في المنطقة و على اثرها قتل جنديين.

في هذا السياق مصادر محلية في منطقة كانيا غزالى تؤكد ان لا أمطار في المنطقة لتحصل فيها فيضانات و سيول تكون قادرة على جرف عربات عسكرية معها و تؤدي إلى قتل الجنود.

هذا و مصادر محلية من عفرين بدورها أكدت ان الكثير من الجثث لجنود الجيش التركي تركت في الأماكن التي تشهد معارك مد و جذر بين قوات QSD و جيش الاحتلال التركي ومرتزقتها.