تواصل اعتصام الحرية لأوجلان هذا الأسبوع عبر مجموعة من بفورتسهايم

تتواصل حملة اعتصام الحرية لأوجلان، والتي تقام أمام مبنى المجلس الأوروبي في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، والمعتصمون في هذا الأسبوع مجموعة من مدينة بفورتسهايم الألمانية.

دخل اعتصام المطالبة بحرية القائد الشعب عبد الله أوجلان، والذي يقام أمام مبنى المجلس الأوروبي في شارع الشانزلزيه الواقع في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، أسبوعه الـ 340.

خلال الأسبوع الماضي شارك في الفعالية مجموعة قدمت من مدينة دوسلدورف الألمانية، وخلال هذا الأسبوع حضرت المجموعة الثانية من مدينة بفورتسهايم الألمانية.

والمجموعة مؤلفة من خمسة أشخاص وهم كل من: "جميل فورن، آبو شرناخ، علي آرلي، رودي آمد ويكبون آمد". الوفاء للقائد أوجلان يظهر من جديد وتحدث باسم المجموعة آبو شرناخ خلال الفعالية وأفاد بأن حملة الاعتصام ستستمر هذا الأسبوع من قبل العديد من الوطنيين الذين حضروا من بفورتسهايم دون توقف.

وتحدث الناطق باسم المجموعة حول حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام في مدينة ستراسبورغ وتطرق في حديثه إلى موقف القنصلية الأوروبية ولجنة مناهضة التعذيب في المعتقلات أمام مطالب الشعب الكردي.

وقال آبو شرناخ: إن"أصدقائنا ولهذا السبب أطلقوا حملات الإضراب، لقد أصبح العالم أجمع عمي وصم تجاه حرية قائدنا، ولكن وفائنا مع قائدنا يتضح من جديد".

وتتواصل فعالية اعتصام الحرية لأوجلان، والذي بدأ في 25 حزيران عام 2012، يوماً بعد يوم بمعنويات ونشاطات كبيرة، باستثناء الشهر الماضي عندما أعلن المسؤولون الفرنسيون منع الفعاليات ونشاطات.