بولدان: غداً فرصة تاريخية ويجب استثمارها بالشكل الصحيح

أنهى حزب الشعوب الديمقراطي أخر فعالياته في إطار الحملة الانتخابية التي تجرى يوم غد في مدينة أزمير. وأكدت الرئيسة العامة المشتركة للحزب بروين بولدان أن يوم غد فرصة تاريخية ويجب استثمارها بالشكل الصحيح.

الآلاف من الجماهير شاركت اليوم في فعالية حزب الشعوب الديمقراطيHDP في مدين أزمير وألقت الرئيسة العامة المشتركة للحزب بروين بولدان كلمه خلال الفعالية قالت فيها:" ان يوم الانتخابات (غداً) فرصة كبيرة ويجب استغلاها بالشكل الصحيح لمناهضة الفاشية وإعادة تركيا إلى مسار الديمقراطية".

وتابعت:" غداً هو يوم المحاسبة, غداً سنلقنهم درساً قاسياً. الفاشية تخاف من دميرتاش والشعوب الديمقراطي. أمس أردوغان كان يتساءل " كيف للشعوب الديمقراطي أن ينال الأصوات ؟ لا استطيع أن افهم كيف؟". نقول له: أسأل بلال وهو الذي سيخبرك كيف".

وأضافت:" هناك فرق كبير ما بين حزبنا وحزب العدالة والتنمية AKP. هم معروفين بماضيهم الأسود قضايا الفساد والسرقة تاريخ 17-25 كانون الثاني. وتاريخنا أيضاً معروف عبر انتخابات 7 و 24 حزيران/يونيو, نحن فخورين بما نحققه بكل صدق وأمانه لكنهم يستعرون من تاريخهم. هناك مرشحين اثنين للانتخابات الرئاسية احدهم يخرج بشكل يومي وعلى مدار الساعة على شاشات التلفاز والثاني معتقل في سجون الفاشية يحاول منح هذه البلاد الأمل عبر نضاله الكبير. رسالة دميرتاش وحدها أقوى من جميع تلفزيوناتهم ودعاياتهم واكبر من جماهيرهم. هذا لا رسالة دمرتاش هي مستقبل هذه البلاد".

ودعت بروين بولدان شعب أزمير إلى المشاركة القوية في الانتخابات بالقول:"  علينا ان نستغل هذه الفرصة غداً بشكل مناسب, من اجل مستقبل شعبنا وأبناءنا. من اجل تركية حرة ديمقراطية سنقول معنا "صوتنا للشعوب الديمقراطي وصوتنا لدميرتاش".