قوات الكريلا تنفذ سلسلة من العمليات ضد جيش الاحتلال التركي

نفذت قوات الكريلا سلسلة من العمليات ضد جنود الاحتلال التركي، واستهدفت خلال العمليات موقعين للاحتلال وتدمير نظاميين لكاميرات المراقبة، في حين قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة بالأسلحة الكيماوية والمحظورة.

قدم المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي المعلومات التالية حول عمليات التي نفذها الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 11 أيار في الساعة 12:25، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه، بالأسلحة الثقيلة.

في 17 أيار في الساعة 13:30، نفذت قواتنا عمليات منسقة ضد جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة إف إم، في الجناح الأول من العملية تم استهداف جرافة لجنود الاحتلال بشكل فعال وتوقفت تحركات العدو، وفي الجناح الثاني تم استهداف موقعين للاحتلال التركي.

في 17 أيار في الساعة 15:50، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 17 أيار في الساعة 16:00، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام كاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بوساطة تكتيكات القنص ودمرته.

في 17 أيار في الساعة في 20:40، استهدفت قواتنا نظام كاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بوساطة تكتيكات القنص ودمرته.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 16 و17 و18 أيار، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب للقصف 18 مرة بالغازات الكيماوية السامة، مرة واحدة بالمسيرات المفخخة و5 مرات بالمتفجرات المحظورة.

في 16 أيار، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الكيماوية.

هجمات التي شنها جيش الاحتلال التركي؛

في 16 و17 أيار، قصفت الطائرات الحربية التركية مرتين ساحة سنين في منطقة خاكورك، 4 مرات ساحة تلة زنكل وسهل كافيا في منطقة كارى، 4 مرات ساحة المقاومة في بيشيل، شيلازه، دركل وسري متينا في متينا و3 مرات ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل إجمالي 13 مرة.

في 16 أيار، تعرضت ساحات المقاومة في شيلازه، كولكا ودركل في منطقة متينا للقصف بالمروحيات الهجومية التركية.