قوات الكريلا تستهدف جرافتين في منطقة زاب

نفذ مقاتلو قوات الدفاع الشعبي ومقاتلات وحدات المرأة الحرة عملية ضد جرافات لجيش الاحتلال التركي التي كانت تحاول تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في سيدا، مما أدى إلى استهداف جرافتين تابعتين للاحتلال.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذتها قوات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي، وجاء في نصه:

"في منطقة زاب؛

في 11 شباط في الساعة 13:30، 17:00 و 18:00، نفذ مقاتلو الكريلا عملية ضد جرافة لجيش الاحتلال التركي التي كانت تحاول تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في سيدا، بالقنابل اليدوية والأسلحة الفردية، وفي الساعة 16:30، نفذ قواتنا عملية نوعية ضد هذه الجرافة، مما أدى إلى توجيه ضربة قوية لها واضطرارها بالانسحاب من المنطقة.

في 15 شباط في الساعة 13:00 و 17:30، نفذت قوات الكريلا عملية ضد جرافة لجيش الاحتلال التركي التي كانت تحاول تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في سيدا، بالقنابل اليدوية والأسلحة الفردية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

ما بين 16 و21 شباط، قصفت الطائرات الحربية التركية 11 مرة ساحات سهل كافيا، يكمال ونقبا خيري في منطقة كارى، 7 مرات ساحات تلة بهار وتلة آمدية في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، 7 مرات ساحات نهر لولان، سنينه، خنيريا جور، كوشين في منطقة خاكورك، 6 مرات ساحة الشهيد إبراهيم في زاب، 6 مرات ساحات دركل، شيلازه، بيشيل، سري متينا في منطقة متينا، أي بشكل إجمالي 37 مرة.

في 19 شباط، قصفت المروحيات الهجومية ساحة المقاومة في تلة جارجل.