قوات تحرير عفرين تكشف سجل إحدى مقاتلاتها

كشفت قوات تحرير عفرين سجل إحدى مقاتلاتها ارتقت إلى مرتبة الشهادة بتاريخ 19 تشرين الثاني في عفرين المحتلة.

أصدرت قوات تحرير عفرين بياناً نشر على موقعها الرسمي كشفت فيه سجل المقاتلة برفين عفرين التي استشهدت بتاريخ 19 تشرين الثاني في منطقة عفرين المحتلة.

وذكر البيان أن المقاتلة برفين عفرين انضمت إلى وحدات الشهيدة أفستا التابعة لقوات تحرير عفرين خلال المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين "ومن أجل الانتقام لشعبها ورفاقها ووطنها، وبشكل خاص من أجل أن تكون صدى صرخات أطفال عفرين المحتلة، شاركت في المعارك في الجبهات الأمامية إلى جانب رفاقها، والتحقت بقافلة الشهداء بتاريخ 19 تشرين الثاني عام 2023".

أضاف البيان: "فتحت رفيقتا برفين عفرين عينيها على الحياة في مدينة عفرين في كنف عائلة وطنية. نشأتها في مدينة عفرين في كنف عائلة ذات ثقافة عريقة كان لها دور حاسم في حياة الرفيقة برفين. وقد جسدت هذا الميراث من خلال مواقفها. مع بداية ثورة روج آفا انضم العديد من الشباب والشابات الشجعان إلى صفوف الثورة للدفاع عن أرضهم ووطنهم. وبهذا الإصرار انضمت رفيقتنا برفين إلى صفوف الثورة عام 2014."

قوات تحرير عفرين توجهت في ختام بيانها بالعزاء لذوي الشهيدة برفين عفرين وجميع أبناء الشعب. وعاهدت على مواصلة النضال وتحقيق آمال الشهيدة من خلال تحقيق النصر.

سجل الشهيدة بحسب البيان

الاسم الحركي: برفين عفرين.

محل وتاريخ الاستشهاد: عفرين – 19 تشرين الثاني 2023