قوات تحرير عفرين: مقتل 3 من مرتزقة الاحتلال التركي في الباب وإعزاز

نفذت قوات تحرير عفرين عمليات في منطقتي إعزاز والباب المحتلتين مما أسفر عن مقتل 3 مرتزقة الاحتلال التركي وإصابة 3 آخرين، كما تم تدمير آليتين تابعة للمرتزقة.

أصدرت قوات تحرير عفرين بياناً، حول تلك العملية التي نفذتها قواتها في منطقتي إعزاز والباب، وجاء في نصه:

"ينفّذ جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في المنطقة هجماتٍ يومية عنيفة، ويتعرّض شعبنا الذي أُجبر على التهجير من عفرين بعد احتلالها لهجمات جيش الاحتلال في تهجيرهم أيضاً، هذا وتصاعدت حدّة الهجمات التي يشنّها مرتزقة جيش الاحتلال التركي بالتزامن مع التهديدات التي توجّهها الدولة التركية الفاشية للمنطقة وشعبها لاسيما خلال الفترة الأخيرة، نحن في قوات تحرير عفرين وبوصفنا مدافعون عن شعبنا نحبط محاولات المرتزقة الاحتلالين هذه واحدة  تلو الأخرى ونوجّه ضرباتٍ موجعةً للعدو، وفي هذا السياق وجّهنا في الـ 26 و28 من حزيران المنصرم ضرباتٍ موجعة لمرتزقة الاحتلال في منطقتي الباب وإعزاز.    

في الـ 26 من حزيران المنصرم، تم استهداف مجموعة من المرتزقة التابعين لأحرار الشام في منطقة الباب، كانت تتحرك لتعزيز هجوم، الأمر الذي أسفر عن تدمير آليتين للمرتزقة ومقتل مرتزقين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين.

في الـ 28 من حزيران المنصرم، رصدت قواتنا مجموعة من المرتزقة في منطقة إعزاز وهم يستعدون لشن هجوم، مما أسفر عن مقتل مرتزق".