NAV-DEM : علينا الجميع المشاركة بفعالية في مسيرة دوسلدورف

دعا المركز الديمقراطي NAV-DEM إلى المشاركة في مسيرة دوسلدروف والمقرر ان تكون بتاريخ 4 من تشرين الثاني وقالت : علينا تصعيد نضالنا ضد فاشية حكومة AKP,MHP .

المركز الديمقراطي NAV-DEM ومن اجل المشاركة في المسيرة المركزية في مدينة دوسلدورف الألمانية في الرابع من شهر تشرين الثاني أصدرت بياناً جاء فيه :

بالنسبة لنا فنحن نولي أهمية كبيرة للمشاركة الفعالة في المسيرة التي ستنطلق في 4 من شهر تشرين الثاني في مدينة دوسلدورف والتي هي الفعالية المركزية في جميع أوروبا و المناهضة لفاشية حكومة حزب العدالة و التنميةAKP وحزب الحركة القوميةMHP وباقي القوى الفاشية التي اتفقوا في ما بينهم على معادات الشعب الكردي . أبناء شعبنا الكردي وعلى رأسهم جميع أعضاء مجالسنا وعائلاتهم من عمر 7 سنوات إلى 70 سنه جميع أصدقاء الشعب الكردي المشاركة في المسيرة المركزية بكل نشاط متحلين بروح الوحدة و الحرية .كذلك المشاركة الفعالة في المسيرة هي رد على سياسات التميز العنصري التي تمارسها ألمانيا بحق مؤسساتنا المدنية .

بيان NAV-DEM أشار إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية وضرورة التزام المشاركين في المسيرة بعدم فتح موائد الطعام خلال الفعاليات مؤكداً ان المشاركة بشكل فعال في هذه المسيرة سيكون له تأثير كبير على ارض الواقع وعلى الساحة الدولية لهذا نحن نؤكد على ضرورة الالتزام بروح المسؤولية وعدم إثارة الفوضى خلال المسيرة .