عملية نوعية لوحدات الحماية في حلب ومقتل العديد من المرتزقة

عملية نوعية لوحدات الحماية في حلب ومقتل العديد من المرتزقة

حلب – رداً على هجوم المجموعات المرتزقة على الاحياء الكردية في مدينة حلب بالاسلحة الثقيلة، نفذت وحدات حماية الشعب مساء امس عملية نوعية في السكن الشبابي وشارع المخابرات، وقتل خلال العملية عدد كبير من اعضاء المجموعات المرتزقة، كما تم لال العملية الاستيلاء على سيارتين للمجموعات المرتزقة.

وأفاد مصدر من وحدات حماية الشعب في مدينة حلب بأن وحداتهم نفذت مساء امس عملية نوعية ضد مقرات المجموعات المرتزقة في السكن الشبابي وشارع المخابرات، منوهاً بأن العملية النوعية بدأت في الساعة 01.00 واستمرت ساعة واحدة.

واكد المصدر بأنه نتيجة العملية النوعية قتل وجرح عدد كبير من اعضاء المجموعات المرتزقة، والاستيلاء على سيارتين تابعتين لهم.

ومن جهة اخرى ما تزال هجمات المجموعات المرتزقة على الاحياء الكردية في مدينة حلب مستمرة، وكذلك تستمر وحدات حماية الشعب ولواء جبهة الأكراد بالدفاع عن تلك الاحياء وتمنع المجموعات المرتزقة من التقدم باتجاه الاحياء الكردية. حيث ما تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن.

هذا وكانت المجموعات المرتزقة التابعة لـ(كتيبة صلاح الدين، لواء شهداء بدر، لواء الربيع العربي، بعض المرتزقة التابعين لحزب ازادي امثال كتيبة ازادي، لواء انصار الاسلام، لواء شهداء سورية، حركة احرار الشام، قوات الكوملة، لواء محمد الفاتح" والمدعومة من المجلس العسكري للجيش الحر في حلب، قد هاجمت في ظهيرة السادس من ايلول الجاري على الاحياء الكردية في مدينة حلب بالاسلحة الثقيلة والدبابات ومدافع الهاون.

ونتيجة هجوم تلك المجموعات المرتزقة فقد عدد من المواطنين المدنيين لحياتهم وجرح اخرون، كما قتل اكثر من 60 عنصراً من المجموعات المرتزقة، وجرح العشرات منهم، كما تم اسر 12 مرتزقاً منهم من قبل وحدات حماية الشعب.