مجلة "ستيركا جوان": انتقاماً للشهداء سنكسر المؤامرة!

وصلت مجلة " ستيركا جون" بعنوان " انتقاماً للشهداء سنكسر المؤامرة " إلى قرائها، ونشرت المجلة مراجعات عديدة في قضايا أيديولوجية، سياسية، ثقافية وتاريخية.

نشرت مجلة ستيركا جوان عددها الـ 221 تحت عنوان "انتقاما للشهداء سنكسر المؤامرة"، تم نشر العديد من المقالات التي تتراوح من الموضوعات الإيديولوجية إلى الثقافية، الفنية والتاريخية في عدد شهر تشرين الأول من المجلة.

مجلة ستيركا جوان (Stêrka Ciwan)، التي تكون إحدى المنشورات الطويلة الأمد للشعب الكردي في أوروبا، نشرت العديد من المقالات باللغات الكردية، التركية والألمانية. في هذا العدد قيمت المجلة " ثورة تشرين الأول".

وبدأت المجلة بنشر أراء  القائد عبد الله أوجلان بعنوان "التحول الحزبي في حزب العمال الكردستاني (PKK) هو الواجب الوحيد لمناضلي حزب العمال الكردستاني". ونشرت المجلة بعد ذلك مقالات منظور حول التنسيق بين حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية.

وفي جزء التقييم والآراء، شدد عضو اللجنة التنفيذية لحزب العمال الكردستاني (PKK) دوران كالكان على أهمية التعليم والنضال المنظم ضد الفاشية.

وفي الجزء التذكاري، تم التحدث عن مؤلفي رواية "الانبعاث في أرض الشمس" محمد سعيد أوجلو وعرفان غولر المناضلان في صفوف حزب العمال الكردستاني.

كما تضمن عدد تشرين الأول معلومات حول مجموعة متنوعة من القضايا الهامة بالإضافة إلى معلومات حول الأنشطة الثقافية والفنية ومراجعات الكتب.