لوزان: الكردستانيون يواصلون نشاط المنصة الإعلامية المطالبة بإطلاق سراح القائد أوجلان للأسبوع السادس على التوالي

يواصل النشطاء في حركة الشبيبة الثورية (TCŞ)، والمرأة الشابة المناضلة (TekoJIN)، نشاط المنصة الإعلامية الأسبوعية في أجزاء مختلفة من مدينة لوزان السويسرية والتي يتم خلالها تبادل فكر وبراديغما القائد أوجلان.

يواصل أعضاء المرأة الشابة المناضلة (TekoJIN) وحركة الشبيبة الثورية (TCŞ)، الذين يشاركون في حملة "انضموا إلى المقاومة من أجل الحرية"، المطالبة بإطلاق سراح القائد عبد الله أوجلان، بافتتاح المنصة الإعلامية في مدينة لوزان السويسرية للأسبوع السادس على التوالي.

ويسعى الشبيبة من خلال المنصة الإعلامية الأسبوعية التي يتم افتتاحها في أجزاء كثيرة من مدينة لوزان السويسرية، إلى توجيه الأنظار إلى العزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان من قبل الاحتلال التركي.

كما ويعمل النشطاء على إيضاح فكر و براديغما القائد عبد الله أوجلان للشعب السويسري.

وخلال الفعالية، قام نشطاء حركة الشبيبة الثورية (TCŞ)، وناشطات المرأة الشابة المناضلة (TekoJIN)، بتوزيع منشورات على المارة تحتوي على معلومات حول حالة القائد اوجلان الصحية بسبب العزلة المشددة وتطالب بإطلاق سراحه.

كما تم أيضاً تجميع التوقيعات خلال النشاط، والتي تطالب بإزالة حزب العمال الكردستاني(PKK) من قائمة الأحزاب المحظورة، وأكد النشطاء بأن حزب العمال الكردستاني (PKK) جزء من الشعب ولا ينبغي فرض الحظر على الشعب.