صان حزب العمال الكردستاني وجود شعب على حافة الزوال

احتفل مقاتلي قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة HPG و YJA Star بالذكرى السنوية الـ 45 لتأسيس حزب العمال الكردستاني PKK مؤكدين إن حزب العمال الكردستاني قد حمى وجود شعب.

تحدث المقاتلين دفريم جافرش، ولات آغر وآرين جيا لوكالة فرات للأنباء ANF بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني .

ولات آغر: حمى حزب العمال الكردستاني PKK في كردستان هوية ووجود شعب، حيث أحيا الشعب الكردي الذي تعرض للهجمات والإبادة الجماعية، من جديد.

النضال الذي بدأ بعد تأسيس حزب العمال الكردستاني PKK لا يزال مستمراً، وخاصةً ان هجمات دولة الاحتلال التركي مستمرة دون توقف خلال الأعوام الثمانية الماضية.

حزب العمال الكردستاني PKK اسم المقاومة، النضال والفدائية، أوصلت هذه الميزات حزب العمال الكردستاني PKK  وشعبنا إلى أعلى مستوى، تصميمنا منذ عام 2004 هو هزيمة العدو في كل الساحات، ما قُدم خلال عام 2023 كان بطولياً جداً، حيث لم يتمكن العدو من كسر مقاومة الكريلا، وقد استخدم الأسلحة الكيمياوية في كل الساحات ضد الكريلا، أظهر هذا الهجوم في الوقت ذاته ضعف وعدم وجود العدو، بقت الدولة التركية لا حول لها ولا قوة أمام مقاومة حزب العمال الكردستاني PKK  المستمرة منذ نصف قرن، تطلب المساعدة من كافة الدول كل يوم.

مهما كانت التضحيات التي نقدمها ثمينة سيكون النصر حليف كريلا النصر والشعب الكردي.

آرين جيا: تلعب قوات وحدات المرأة الحرة YJA Star دور القيادة في هذا النضال على جبال الحرية ضد العدو، لم تتمكن الدولة التركية من تحقيق أي هدف امام عمليات الكريلا، يقول القائد آبو إن هذه الثورة ثورة المرأة، لذلك خُلقت ثورة من قبل المرأة، لطالما الشعب الكردي، المرأة والشبيبة صامدون، سيحقق هذا النضال حياة حرة وسينتصر.

دفريم جاف رش: تأسس حزب العمال الكردستاني PKK في 27 تشرين الثاني عام 1978 بنضال القائد آبو ورفاقه، ومنذ ذلك اليوم تم تقديم تضحيات كبيرة في هذا السبيل، والتي بفضلها وصلنا الى هذا المستوى اليوم.

واجه حزب العمال الكردستاني PKK منذ تأسيسه وما بعد العديد من الصعوبات والعقبات، وقدم تضحيات عظيمة، وبفضل هذه التضحيات أصبح حزب العمال الكردستاني PKK  اول حركة تناضل على المدى البعيد في كردستان.

يؤسس دور المرأة في هذه المقاومة، مشاركتهن في الحياة وقيادة الحرب أساسا للنضال، نظم حزب العمال الكردستاني PKK  بهذا الشكل نفسه أكثر وانتشر في كافة أنحاء العالم، وتحقق هذا بفضل إيديولوجية قائدنا وكفاح شهدائنا، سنواصل نضالنا حتى النهاية من أجل ضمانة الحرية الجسدية لقائدنا وإنهاء الظلم الممارس على شعبنا.