جثمان الشهيد فيصل الحسن يوارى الثرى في مزار الشهيد دجوار بريف الحسكة

شيّع العشرات من سكان مدينة الحسكة وبلداتها جثمان الشهيد فيصل فرحان الحسن المقاتل في صفوف قوات الدفاع الذاتي، مؤكدين على تصعيد وتيرة النضال والسير على نهج الشهداء.

شيّع اليوم العشرات من سكان مدينة الحسكة وبلداتها جثمان الشهيد فيصل فرحان الحسن المقاتل في صفوف قوات الدفاع الذاتي، الذي استشهد بتاريخ 11/9/2024 إثر إصابة تلقاها أثناء تأديته واجبه الوطني، وذلك إلى مزار الشهيد دجوار بريف مدينة الحسكة.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء تلتها كلمة عضوة مجلس عوائل الشهداء فاطمة العلي تقدمت في بدايتها بالتعازي لذوي الشهيد.

وأشارت فاطمة العلي إلى أن "الشهيد فيصل الحسن لم يتخلَّ يوماً عن سلاحه وشارك في كل واجباته، ولم يتأخر يوماً عن تلبية واجبه مهما كانت المهمة صعبة وكان شهيدنا حاضراً يؤدي واجبه في كل الأزمات التي عصفت بمنطقتنا".

ومن جهته تحدث دمهات حسكة القيادي في القوات العسكرية بمجلس مدينة الحسكة قائلاً: "كان الشهيد فيصل الحسن من الأبطال الذين قاتلوا المجموعات الإرهابية وعلى رأسها مرتزقة أردوغان."

وعاهد دمهات حسكة في ختام حديثه على السير على نهج الشهداء وحفظ أمن واستقرار البلاد.

واختتمت المراسم بقراءة وثيقة الشهيد من قبل العضوة في مجلس عوائل الشهداء كلجين حمو وتسليمها لذويه، ليحمل رفاقه جثمانه ويوارى الثرى في مسقط رأسه ببلدة الهول.