قوات الدفاع الشعبي تقضي على 5 جنود أتراك وتدمر جرافة للاحتلال التركي

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الدفاع الشعبي ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب عن مقتل 5 جنود أتراك وتدمير جرافة تابعة للاحتلال التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً حول عمليات قوات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي، وجاء في نصه:

"منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 8 من تشرين الأول الساعة 10:00 استهدفت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 8 من تشرين الأول الساعة 12:20 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة بهار قنصاَ وقضت على أحدهم.

في 8 من تشرين الأول الساعة 14:10 استهدفت قواتنا جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة بهار قنصاَ وقضت على أحدهم.

في 8 من تشرين الأول الساعة 16:40 استهدفت قواتنا جرافة للاحتلال التركي كانت تعمل على إنشاء طريق عسكري بهدف توسيع مناطق احتلالها في ساحة المقاومة في تلة بهار عبر الأسلحة الثقيلة لتسفر العملية عن تدمير الجرافة بالكامل.

في 9 من تشرين الأول الساعة 17:30 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة بهار قنصاَ وقضت على جنديين محتلين.

في 9 من تشرين الأول الساعة 15:05 استهدفت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه قنصاً وقضت على أحدهم.

منطقة خاكورك؛

في 9 من تشرين الأول الساعة 07:30 استهدفت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في تلة الشهيد هيمن بالأسلحة الثقيلة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 8 من تشرين الأول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب مرة واحدة لقصف بالأسلحة المحرمة.

في 9 من تشرين الأول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 5 مرات لقصف بالأسلحة المحرمة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 8 و9 من تشرين الأول تعرضت ساحات المقاومة في بربزن، سنين وشهيد شريف في خاكورك 3 مرات، ساحتي سهل كافيا وسيان في كارى 3 مرات، ساحة المقاومة بسري متينا في متينا مرتين، ساحات المقاومة لتلة جودي، تلة بهار وتلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 6 مرات، منطقة بيبالان في قنديل مرة لقصف بالطائرات الحربية. ليكون المجموع 15 هجمة جوية.

في 8 و9 من تشرين الأول تعرضت ساحتي المقاومة في تلة شكيف وشهيد شريف في خاكورك 3 مرات، ساحة المقاومة لسري متينا في متينا 3 مرات، ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد ليل غرب زاب 6 مرات لقصف بالمروحيات الهجومية. ليكون المجموع 12 هجمة جوية.