أهالي مقاطعة الجزيرة يودعون جثمان الشهيد المثنى الأحمد

شيّع أهالي مدينتي تربه سبيه وجل آغا في مقاطعة الجزيرة، جثمان عضو قوات الحماية الذاتية الشهيد المثنى الأحمد، إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد دلشير في قرية دكري.

توجّه أهالي مدينتي تربه سبيه وجل آغا إلى مزار الشهيد دلشير في قرية دكري، لتشييع جثمان الشهيد المثنى الأحمد، عضو قوات الحماية الذاتية، الذي استشهد نتيجة مرض عضال.

بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعده عضو مجلس عوائل الشهداء في مدينة جل آغا فيصل محمد، كلمة قال فيها: "نقول لدولة الاحتلال التركي نحن هنا، وسنبقى على أرضنا نقاوم، وندرك أن مقاومتنا هي حياة، وبتضحيات شهدائنا سنبني سوريا ديمقراطية لكافة السوريين".

ثم ألقى عضو مجلس العلاقات العسكرية في مدينة قامشلو محمد زيدان كلمة، أكد فيها أن القوات العسكرية ملتزمة بعهدها للشهداء والوفاء لدمائهم حتى تحقيق أهدافهم مهما كلف الثمن.

بدوره، قال عضو مؤتمر الإسلام الديمقراطي إبراهيم الناصر، في كلمة له إن "الشهداء عظماء في الحياة بتضحياتهم، ومقدسون عند الله كأنبل البشر، وعلينا جميعاً العمل على تحقيق أهدافهم".

وباسم عائلة الشهيد، ألقى ابن عمه ليث الأحمد، كلمة أكد فيها أن عائلة الشهيد فخورة بانضمامها إلى عوائل الشهداء، وتتعهد بالسير على خطا شهدائها.

ثم قرئت وثيقة الشهيد وسُلّمت لذويه، ليوارى جثمانه الثرى، وسط زغاريد الأمهات.