وفد حزب الشعوب الديمقراطي ومؤتمر المجتمع الكردستاني يلتقي رئاسة إقليم كردستان

التقى وفد من حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) ومؤتمر المجتمع الكردستاني (KCD) مع رئيس إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني مع رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، حيث أغلق الاجتماع أمام وسائل الإعلام.

 واجتمع الوفد المؤلف من الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي (HDP) سزاي تمللي والرئيس المشترك لمؤتمر المجتمع الكردستاني (KCD) بردان أوزتورك ورئيسة كتلة حزب الشعوب الديمقراطية في البرلمان فاطمة كورتلان ونائب الرئاسة المشتركة لـ (HDP) نظمي غور والرئيسة المشتركة للجنة العلاقات الخارجية والبرلمانية عن باطمان فلكناس أوجا والنائب عن آمد إمام تاش جكر، مع رئيس إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني.

وضم كذلك الوفد المضيف من إقليم كردستان، رئيس الإقليم نيجيرفان البارزاني ومسؤول مكتب رئاسة الإقليم كريم سنجاري ومسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان سفين ديزايي ومسؤول علاقات إقليم كردستان مع تركيا عبد السلام رشيد ومسؤول لجنة العلاقات في الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK) علي حسين.

وأغلق الاجتماع أمام وسائل الإعلام بعد الترحيب المتبادل بين الوفد المضيف في إقليم كردستان والوفد الزائر من حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) ومؤتمر المجتمع الكردستاني (KCD).

كما سيعقد الوفد الزائر، اجتماعاً اليوم في تمام الساعة 12.00 ظهراً في رئاسة برلمان إقليم كردستان.