محمد درويش: قيام مشروع الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب ينافي مشاريع الفاشية التركية

قال عضوالمكتب القانوني للجنة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد درويش بأن دولة الاحتلال التركي من خلال سياستها في شمال وشرق سوريا تسعى لاسترجاع أمجاد الدولة العثمانية، وتقوم أيضاً بزعزعة أمن واستقرار المنطقة".

وأضاف درويش من خلال حوار مقتضب مع وكالة فرات للانباء، بأن "الدولة التركية تحاول وتحت ذريعة المنطقة الأمنة الممتدة 30 كيلو متر من الحدود التركية، لتحييد مناطق شمال وشرق سوريا ولكسب الرأي العام التركي بسبب اخفاقاتها الداخلية وسياستها الخارجية".

وتابع "تهدف تركيا لتحييد مناطق شمال شرق سوريا لأن قيام مشروع الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب ينافي مشاريعها الفاشية البربرية، فتقوم بإبعاد هذه الأفكار عن المجتمع التركي كي تواصل قمع الحريات وإسكات صوت الشعب".

وأكد محمد "نحن أبناء مدينة منبج جميعاً نقف مع بعضنا البعض يداً بيد ضد هذه التهديدات التركية والهجمات الاحتلالية، فنحن دعاة السلم والأمن والاستقرار ولسنا دعاة حرب وصراعات ضد الحكومة التركية التي تقوم باستهداف المكونات والاطياف للشعب القاطنين في منبج".

وأنهى عضو المكتب القانوني للجنة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد درويش حديثه قائلاً "نندد ونستنكر بشدة ما تقوم به الحكومة التركية ضد مناطقنا الأمنة ولن نسمح للتهديدات من الطرف التركي، وندعو جميع المنظمات الدولية والإنسانية للوقوف إلى جانبنا في هذه التهديدات والهجوم التركي".