مؤتمرالمجتمعات الكردستانية الديمقراطية في أوروبا يدعو للوحدة في 1 أيار

دعا مؤتمر المجتمعات الكردستانية الديمقراطية في أوروبا للوحدة في 1 أيار بشعار: " لا للحرب " ضد هجمات الاحتلال التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد كردستان.

أدلى مؤتمر المجتمعات الكردستانية الديمقراطية في أوروبا ببيان كتابي بمناسبة 1 أيار وقال في البيان:" هلموا لنجعل 1 أيار ساحة للنضال الموحد للشعوب".

وجاء نص بيان مؤتمر المجتمعات الكردستانية الديمقراطية في أوروبا على النحو التالي:

" دعونا نجعل 1 من أيار ساحةً لنضال الموحد للشعوب ضد الدكتاتور أردوغان الذي يريد ارتكاب المجازر بأساليب غير إنسانية  في كردستان التي تريد شن الحروب".

ندعو عموم الشعوب في 1 أيار للوحدة بشعار " لا للحرب " لتحقيق السلام والديمقراطية ضد هجمات دولة الاحتلال التركي التي تشنها في كردستان.

النضال ضد الاحتلال، الضغوطات والحروب
سيواصل العمال المنتجون وجميع النساء والشبيبة المضطهدين في 1 من أيار النضال ضد الاحتلال، الضغوطات والحروب، وسيتم تحرير شعوب العالم من أجل مستقبل حر بفضل النضال ضد العبودية والتمييز الجنسي والقمع والمذابح والحروب، في ظروف اليوم حيث تستمر الحرب العالمية الثالثة.

تحرير الإنسانية مرتبط بنضال المرأة
ينير النضال الذي تقوده النساء ضد الذهنية الرأسمالية الذكورية المهيمنة والتي تهدد العالم كله بالقمع  والمجازر والحروب، طريقنا باعتباره السبيل الوحيد لتحرير الإنسانية، إن نموذج القائد آبو للمجتمع الديمقراطي البيئي وحماية حرية المرأة هو الأمل الوحيد لخلاص الإنسانية.

وكلمات القائد آبو في 1 أيار في 2014 هذه القضية هي كما يلي: "إن الحلقة الأضعف في نظام الهيمنة اليوم هي في الشرق الأوسط، يبدو وكأن قامت الحرب العالمية الثالثة، وتقع كردستان أيضًا في مركز هذه الجغرافيا، إن حركة الحرية هي بمثابة قيادة لعموم الشعوب في هذه الجغرافيا، ويجب على جميع الشعوب المضطهدة في هذه الجغرافيا أن تقوم بواجباتها ومسؤولياتها ضد القوى المهيمنة".

هلموا لنقول لا للحرب
ندعو كافة الشعوب بمناسبة 1 أيار للوحدة بشعار " لا للحرب " لتحقيق السلام والديمقراطية ضد هجمات دولة الاحتلال التركي التي تشنها في كردستان.

هلموا لنحول 1 من أيار لساحة النضال الموحد للشعوب ضد الدكتاتور أردوغان الذي يريد ارتكاب المجازر بكل الأساليب اللاإنسانية باستخدام الأسلحة الكيميائية في كردستان وضد الحداثة الرأسمالية التي تريد تطوير الحروب في الشرق الأوسط.

ندعو شعب كردستان الذي يناضل من أجل الحرية، عمال العالم، الشرق الأوسط وقوى الديمقراطية للخروج ضد الحروب من أجل السلام والديمقراطية إلى الساحات في 1 من أيار في أوروبا، على أمل أن نحشد في الساحات في 1 من أيار لمطالبة بالحرية الجسدية للقائد آبو ونرفع شعاراتنا.