الشبيبة تؤكد على تصعيد النضال خلال كونفرانس "بدأنا بالشبيبة وسننتصر بالشبيبة"

وأقيم الكونفرانس في صالة ستار لايت الواقعة في منطقة الشقيف شمال حي الشيخ مقصود، بحضور عشرات الشباب وممثلي وممثلات الشبيبة في المؤسسات المدينة والأحزاب السياسية وذلك تحت شعار "بدأنا بالشبيبة وسننتصر بالشبيبة".

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، قرأت توجيهات القائد عبدالله أوجلان من قبل عضوة اتحاد المرأة الشابة بهارين عفرين.

من ثم عرض سنفزيون حول المراحل الثلاثة عاشها القائد عبد الله أوجلان والمكاسب التي حققها طوال مسيرته النضالية وما قدمه للشعب من فكر في سبيل تحريرهم.

تلا ذلك فتح باب النقاش أمام الحاضرين لإبداء مقترحاتهم حول كيفية تحقيق حرية القائد عبدالله أوجلان الجسدية حيث شددت أخين رشو وهي عضوة في حركة الهلال الذهبي على ضرورة قراءة كتب القائد عبد الله أوجلان وزيادة تلقي التدريبات وعدم الانجرار وراء ألاعيب الحرب الخاصة، وتصعيد وتيرة النضال.

أما شكري علو وهو عضو في حركة الشبيبة الثورية السورية أشار إلى ما قدمه القائد من أولوية للشبيبة بقوله "نحن بفضله وصلنا إلى هذه المستويات، واستلهمنا النضال في ثورتنا من مقاومته".

وفي الختام قرأ البيان الختامي للكونفرانس من قبل عضوة منسقية اتحاد المرأة الشابة لشمال وشرق سوريا هيفا بكر حيث بيّنت ما تضمنه الكونفرانس من برنامج، وأكدت ضرورة تنظيم الشبيبة وفق فكرهوفلسفته وتصعيد وتيرة النضال حتى تحقيق حريته الجسدية.

وانتهى الكونفرانس بترديد الشعارات "لا حياة بدون القائد".