بدأت حملة الإضراب عن الطعام للمطالبة برفع العزلة المفروضة على أوجلان في هانوفر

بدأ اليوم الكردستانيون المقيمون في مدينة هانوفر ومحيطها حملة إضراب عن الطعام لمدة ثلاثة أيام للمطالبة برفع العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

بهدف المطالبة برفع العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، بدأت حملة إضراب عن الطعام في مدينة هانوفر الألمانية والتي ستستمر لمدة 3 أيام على التوالي.

وفي صباح اليوم نصب الكردستانيون المقيمون في مدينتي هانوفر و زالتسغيتر خيمة الإضراب، وفي تمام الساعة 13:00 أصدر بياناً صحفياً.

" يجب تحرير القائد أوجلان لأجل السلام و الاستقرار"

والقى رئيس المشترك لمركز المجتمع الديمقراطي الكردي في هانوفر جوان جوليغ كلمة، وطالب من لجنة مناهضة التعذيب (CPT) بان لا يصبحوا أداتاً للدولة التركية مجدداً، وأكد جوليغ قائلاً: " إذ لم يتم رفع العزلة عن أوجلان لن يحل السلام و الاستقرار".

عضو مركز المجتمع الديمقراطي في ألمانيا NAV-DEM ألتون بيسشوف لفت الانتباه حول مخاوف قوات المهيمنة من فكر و فلسفة القائد أوجلان.

وأشارت الناطقة الرسمية لمجلس المرأة "شهيدة روناهي" عالية أكنجي قائلة " سوف يغرق أردوغان في دماء الشعب الكردي الذي سلاه بيديه.

" سنقدم دروساً إنسانية وأخلاقية لأردوغان ومرتزقته"

الاشخاص الذين القوا الكلمات خلال الحملة لفتوا الانتباه حول هذه النقاط.

" بدأت حرية كافة الشعوب بفكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان ليست فقط في أراضي كردستان بل انتشرت في جميع العالم.

الاشخاص الذين ينتخبون أردوغان هم الفاشيين، سيضعون الشعب في كوارث أكبر، ونحن متأكدين بأن الشعب سيقدمون لأرودغان و مرتزقته دروساً في  الإنسانية والأخلاقية.

يجب على الكردستانيين أيضاً تنظيم أنفسهم والحفاظ على ثقتهم وحماية أنفسهم، وان يناضلوا في جميع الأوقات، وفي نهاية هذه الانتخابات سننتصر مثلما انتصرنا في 7 حزيران/ يونيو".