YBŞ تكشف هوية مقاتل في صفوفها استشهد في حادث

كشف القيادة العامة لوحدات مقاومة شنكال (YBŞ) في بيان لها هوية المقاتل خليل عرب, الذي استشهد نتيجة حادثٍ في 6 تشرين الثاني الجاري في قرية مديبان التابعة لقضاء شنكال, أثناء تأديته لواجبه.

أصدرت القيادة العامة لوحدات مقاومة شنكال (YBŞ) بياناً للرأي العام, ذكرت فيه أن المقاتل في صفوفها, خليل عرب, قد قضى نتيجة حادثٍ في قرية مديبان في قضاء شنكال, وارتقى شهيداً أثناء تأديته لواجبه.

وجاء في نص البيان أن الشهيد خليل من مواليد قرية جاير التابع لمنطقة بعجيل. وفي ظلّ الفوضى التي تجتاح الشرق الأوسط على العموم, قرّر الانضمام الى وحدات حماية شنكال YBŞ, التي رأى فيها أرضية الحرّية لشعبه "وقد قدّم رفيق دربنا نموذجاً رائعاً عن التضحية والبطولة, وكان محبوباص لدى رفاقه, حيث شارك في كل المعارك وأظهر بطولة لامتناهية واحلاصاً كبيراً لشعبه وقضيته".

وتابع البيان قائلاً: "ناضل الشهيد خليل عرب في صفوف YBŞ من أجل التحرّر والنعيم بحياة حرّة تقوم على مبدأ المساواة والعدل بين جميع شعوب الشرق الأوسط, ولولا الحادث الأليم الذي قضى فيه, لكان ممن سيشاركون في رسم مستقبل المنطقة على العموم".

وعاهدت القيادة العامة لYBŞ رفيق دربها, الشهيد خليل عرب بأنّها ستظّل حاملةً لراية الحرية التي رفعها بيده "سنظلّ حاملين لها حتى نحقق مع شعوب الشرق الأوسط حرية شنكال وجميع الشعوب".

وفي ختام البيان, تقدّمت القيادة العامة لYBŞ بالعزاء إلى عائلة الشهيد وكل أبناء الشعب. كما توجّهت بالنداء لكل أبناء المنطقة بأن "يقفوا في وجه الظلم, القهر والأحتلال" وأن يناضلوا في صفوف وحدات حماية شنكال حتى تتحقق الاهداف بالحرّية وانهاء الاستبداد.