قوات الدفاع الشعبي.. تستمر هجمات حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية

قوات الدفاع الشعبي: على الرغم من أن قواتنا أوقفت نشاطاتها، إلا ان الهجمات المنظمة لحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية الفاشيين، ما زالت مستمرة، مما يتسبب باستمرار القتال وتعرض الجانبين للخسائر.

جاء في بيان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي: "بالرغم من وقف قواتنا لعملياتها، إلا أن هجمات نظام حزب العدالة والتنمية والحركة القومية AKP-MHP  الفاشي لا تزال مستمرة بطريقة منظمة، مما يؤدي الى اندلاع معارك بينهم وبين قواتنا حيث يتعرض الطرفان للخسائر. حسب المعلومات الاولية، في الآونة الأخير، نتيجة للهجمات على مناطق قواتنا في بستا بشرناخ، اندلعت اشتباكات لعدة مرات، مما أسفر عن مقتل أربعة جنود وأثنين من الحراس في قوات جيش الاحتلال التركي. كما أرتقى اثنان من رفاقنا الى مرتبة الشهادة. وسنشارك الرأي العام، في وقت لاحق، معلومات تفصيلية اوسع عن سجل رفيقينا".

معلومات موسعة حول هجمات جيش الاحتلال التركي:

" منطقة زاب؛

في 15 أيار عند الساعة 10:30 شن جيش الاحتلال التركي هجوماً على ساحة المقاومة تلة  FM، ما أجبر قواتنا على الرد في إطار الدفاع المشروع.

في 15 أيار عند الساعة 11:00 شن المحتلين هجوماً على ساحة المقاومة تلة جودي، فيما ردت قواتنا على الهجوم ضمن إطار الدفاع عن النفس.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

قصف جيش الاحتلال التركي في 15 و16 أيار ساحة المقاومة تلة FM، محيط قرية يكمال في كَاري، ومنحدر كاني ساركه وتلة زنكل وخيره 6 مرات بالطائرات.

قصف جيش الاحتلال التركي في 14،15 و16 أيار ساحات المقاومة تلة جودي وتلة  FM، ساحة تلة اورته في متينا وجبهاتنا للمقاومة في سيدا 15 مرة بالأوبيس، الدبابات والأسلحة الثقيلة.

 لم تلحق هذه الهجمات أية خسائر بقواتنا".