تولاي حاتم أوغلاري: لقد نهبوا البلديات

ذهب الرؤساء المشتركين العامين لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغلاري وتونجر بكر خان بعد آمد لزيارة الرؤساء المشتركين لبلدية المدينة الكبيرة في ماردين دفريم دمير وأحمد تورك.

زار الرؤساء المشتركين العامين لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغلاري وتونجر بكر خان الرؤساء المشتركين لبلدية المدينة الكبيرة في مردين.

استقبل الرؤساء المشتركين لبلدية المدينة الكبيرة في مردين دفريم دمير وأحمد تورك، برلماني ماردين صاليحة آيدنيز، بيريتان غونش وكاموران  تان هان بالإضافة للرؤساء المشتركين لبلدية الناحية، الرؤساء المشتركين لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب.

كما وجاء البرلمانيون، ولجنة الهيئة التنفيذية لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب ومجلس حزب المساواة وديمقراطية الشعوب برفقة تولاي حاتم أوغلاري وتونجر بكر خان، وبعد الاستقبال ذهب الرؤساء المشتركين إلى مبنى الخدمات في بلدية المدينة الكبيرة في مردين، وتحدث الرئيس المشترك لبلدية المدينة الكبيرة في ماردين أحمد تورك وأكد أن الشعب أظهر إرادته في الانتخابات.

ولفت أحمد تورك الانتباه إلى سرقة ونهب الوكلاء للبلديات وقال:" ثقوا بأننا نمر بوضع كهذا  أننا وصلنا لمستوى لا نعرف ماذا نفعل، حسب حساباتنا وخططنا الحالية نحن أمام 5 مليار و4 ملايين دين، ولم نحسب بعد ديون المتحدين، مع ديونهم ستصل إلى 6-7 مليار، إنها مرحلة صعبة، لكنني على ثقة أننا سننجح".

 وصرحت دفريم دمير الرئيسة المشتركة لبلدية المدينة الكبيرة في مردين أيضاً بأنهم سعيدون باستضافة الرؤساء المشتركين وقالت: "لقد تجاوزنا مرحلة صعبة، وأنا على ثقة بأننا سوف نتغلب على كل هذه المشاكل ونقدم نموذجا ًجديراً بشعبنا."

فيما أكدت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغلاري أن مردين حققت نجاحاً رائعاً وتابعت:" تتأجج مشاعرنا في كل مرة نأتي فيها إلى هذه المدينة القديمة، مردين مدينة خاصة جداً، في الواقع جميع رؤسائنا المشتركين في الوضع ذاته، ذهب الوكلاء، ووضعوا كل مكان تحت ديون، نهبوا البلديات، الكثير من البلديات في ذات الوضع".

وبدأ الرئيس المشترك العام لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تونجر بكر خان أيضاً حدثيه بمقولة " أهنئكم "، وواصل:" أهنئ الرؤساء المشتركين للبلديات، لقد حققتم نتيجة جيدة في الانتخابات، نعلم توجد مشاكل وقضايا كبيرة في بلدية ماردين، لقد وضع الوكلاء البلديات تحت ضغط الديون، سنتجاوز هذه المرحلة، سنقدم خدمات جيدة جداً للشعب، أتمنى التوفيق لكم ولرفاقنا الآخرين، أتمنى أن نقدم خدمات جيدة جداً لشعبنا في ماردين".