المقاتلة فراشين مشتنور: سنعزز من نضالنا أكثر فأكثر

أوضحت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة-ستار فراشين مشتنور، بأنهن كمقاتلات ضمن صفف قوات الكريلا يدركن دورهن، وقالت: "سنعزز من نضالنا أكثر فأكثر".

أوضحت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة-ستار، فراشين مشتنور، بأن نوروز بلغت معناها الحقيقي بفضل الجهود المبذولة لشهداء نضال الحرية.  

تحدثت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة-ستار فراشين مشتنور لوكالة فرات للأنباء (ANF)، وأوضحت بأن النضال الذي انطلق مع كاوا الحداد، يتواصل الآن في جبال كردستان.

 

ولفتت فراشين مشتنور الانتباه إلى الحرب القذرة التي تنفذها الدولة التركية ضد الشعب وقوات الكريلا، وقالت: "إن هذه السياسة القائمة على القمع والإبادة، هي بالنسبة لنا أعظم سبب لخوض النضال، ونحن كـ وحدات المرأة الحرة-ستار، فإن شن النظام التركي الهجوم ضد المرأة، يؤجج من غضبنا".

وأوضحت المقاتلة مشتنور بأن المرأة الكردستانية تتولى قيادة جميع النساء، وأنها تكسر سلاسل العبودية الممتدة لخمسة آلاف عام مضت، وتقضي على الخوف، وقالت: "إن الفعاليات التي انتشرت في جميع انحاء الشرق الأوسط وأوروبا دليل على هذا الأمر، فشعار "المرأة، الحياة، الحرية" الذي يستند على نموذج قائدنا، تم اختياره من قِبل جميع النساء، حيث أن النظام يعتبر هذا الشعار بالنسبة له، كتهديد كبير له، وقد وصلنا إلى هذا المستوى بفضل قائدنا، ومن أوصل نوروز إلى معناه الحقيقي هو جهود رفاقنا، الذين استشهدوا في سبيل نضال الحرية وفي سبيل شعبنا، ونحن كمقاتلات ضمن قوات كريلا وحدات المرأة الحرة-ستار، ندرك دورنا، وسوف نعزز من نضالنا أكثر فأكثر".