قوات الدفاع الشعبي: مقتل جندي لجيش الاحتلال التركي في زاب

أعلنت قوات الدفاع الشعبي عن مقتل جندي وتدمير واحد من أنظمة كاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في زاب التابعة لمناطق الدفاع المشروع.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG) بياناً أعلن فيه عن مقتل جندي وتدمير واحد من أنظمة كاميرات المراقبة (mobesse) لجيش الاحتلال التركي في زاب التابعة لمناطق الدفاع المشروع.

وجاء في البيان:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 10 نيسان، بتمام الساعة 12:30، استهدفت قواتنا بالأسلحة الفردية واحداً من أنظمة كاميرات المراقبة (mobesse) لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة تلة إف إم ودمرته.

بتاريخ الـ 10 من نيسان، في الساعة 17:00، استهدفت قواتنا بأسلوب القنص جنود جيش الاحتلال اثناء محاولتهم تركيب واحد من أنظمة كاميرات المراقبة (mobesse) في ساحة المقاومة تلة إف إم، وأدى ذلك إلى مقتل جندي لجيش الاحتلال التركي.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في العاشر والحادي عشر والثاني عشر من نيسان، تعرضت ساحة سهل كافيا بمنطقة كارى 4 مرات، وساحة سري متينا وبيشيلي بمنطقة متينا مرتين، وساحتي المقاومة تلة جودي وتلة بهار بمنطقة الشهيد دليل غرب زاب 5 مرات، وساحة لولان وكوليت وتلة الشهيد شريف بمنطقة خاكورك 4 مرات، أيّ ما مجموعه 15 مرة، للقصف من قبل الطائرات الحربية".