الشعب في قامشلو يؤكد مواصلة المقاومة 

عبر الشعب في ناحية تل كوجر وجل آغا التابعتين لقامشلو عن رفضهم لهجمات الاحتلال التركي، وأدلو برسالة أكدوا فيها على مواصلة المقاومة. 

احتج الشعب في شمال وشرق سوريا ضد هجمات دولة الاحتلال التركي.

نظم المئات من أهالي وأعضاء المؤسسات في تل كوجر مسيرة احتجاجية ضد هجمات الاحتلال، حيث تم تنظيمها تحت شعار " لا لاحتلال الدولة التركية لشمال وشرق سوريا".

وقد بدأ الشعب بمسيرتهم من دوار الدالة التي تقع غرب تل كوجر، وتم ترديد شعارات " لا للاحتلال "، " المقاومة حياة "، " تحيا مقاومة قوات سوريا الديمقراطية" في المسيرة. 

فيما حمل المشاركين في المسيرة صور القائد عبدالله اوجلان وأعلام حركة الشبيبة الثورية في سوريا وفتحوا لافتات كتب عليها " لا تكونوا شركاء في الإبادة والاحتلال، صمتكم يقتلنا." 

جل آغا 

استنكر العشرات في ناحية جل آغا التابعة لمقاطعة قامشلو هجمات دولة الاحتلال التركي. 

حيث بدأ التجمع انطلاقا من دوار حي الشهيد معصوم بمسيرتهم، وحملوا صور الأشخاص الذين استشهدوا في مجزرة ديرك التي ارتكبتها دولة الاحتلال التركي مساء 19-20 من شهر تشرين الثاني الجاري وفتحوا لافتات كتب عليها" أوقفوا الحرب." 

بعد تجول الحشد بمسيرتهم في الشوارع الرئيسية للناحية اتجهوا إلى حي الشهيد معصوم وأدلوا ببيانهم، كما وتحدث في الفعالية رئيس جمعية أهل البيت في شمال وشرق سوريا سنان سيدوش والإدارية في مؤتمر ستار في جل آغا سمر حسين.