قوات الدفاع الشعبي تقضي على 3 جنود أتراك في متينا - تم التحديث

أوضحت قوات الدفاع الشعبي أن هجوم الاحتلالي على متينا لا يزال مستمراً، وأعلنت أن العملية التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال أسفرت عن مقتل 3 جنود أتراك.

قال المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي: "إن هجوم الاحتلالي الذي شنه جيش الاحتلال التركي على متينا لا يزال مستمر بالقصف البري والجوي، وقد تصدت قواتنا لهجمات جنود العدو ونفذت عملية ضدهم، مما أسفر عن مقتل 3 جنود أتراك".

وأصدرت قوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت هجمات جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة متينا؛

في 21 نيسان في الساعة 14:30، نفذت قواتنا عملية ضد جيش الاحتلال التركي بأسلوب الهجوم في ساحة شيلازه، حيث استهدفت قواتنا جنود العدو من جانبين بالأسلحة الفردية والنصف الآلية، مما أسفر عن مقتل 3 جنود أتراك.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 20 نيسان في الساعة 11:50، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف الآلية.

في 20 نيسان في الساعة 12:20، دمرت قواتنا نظام كاميرات المراقبة لجيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات القنص.

في 21 نيسان في الساعة 13:00، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة النصف الآلية.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 21 نيسان، قصفت مسيرات مفخخة تابعة للاحتلال التركي مرة واحدة خنادق الحرب لقواتنا في ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 19، 20 و21 نيسان قصفت الطائرات الحربية مرتين ساحات المقاومة في كولكا وبيشيل في منطقة متينا، مرة واحدة ساحة كوشين في منطقة خاكورك، مرتين ساحة المقاومة في الشهيد إبراهيم في منطقة زاب، 9 مرات ساحة المقاومة في تلة جودي وتلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، مرتين ساحة تلة رشيد وسهل كافيا في منطقة كارى، أي بشكل مجمل 16 مرة.

في 19 و20 نيسان، قصفت المروحيات الهجومية ساحات المقاومة في تلة شهيد كريم، تلة شهيد جكدار، سري متينا، تلة أورتي في منطقة متينا".