قوات الدفاع الشعبي تكشف الحقائق التي تخفيها جيش الاحتلال التركي عن الرأي العام - تم التحديث

نفذت قوات الدفاع الشعبي عملية نوعية ضد وحدة خاصة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي، وقالت: "سنكشف الحقائق التي تخفيها وسائل إعلام الحرب الخاصة وجيش الاحتلال عن الرأي العام بالصور ومشاهد مصورة".

وجاء في بيان المركز الإعلامي لقوت الدفاع الشعبي، "يواصل مقاتلي حرية كردستان توجيه ضربات قوية لجيش الاحتلال التركي، وقد أرسل جيش الاحتلال يوم 4 نيسان وحدة خاصة مكونة من ضباط ذو الرتب العالية نحو أنفاق الحرب التابعة لقواتنا في ساحة المقاومة في تلة جودي، لقد وضعت قواتنا هذه الوحدة تحت سيطرتها واستهدفتها بالبداية عبر عملية نوعية، ثم تدخلت بالأسلحة الفردية، وتوجهت قواتنا نحو جثث العدو واستولت على سلاح فردي من طراز SAR-56 ومعداتهم، لكن الجيش التركي الفاشي أخفى مرة أخرى خسائر التي تكبدها في هذا المكان، وتبين أن السلاح الفردي من طراز SAR-56 الذي استولت عليه قواتنا كان ذو الرقم TCK 1102-22CK00541، لذا نؤكد مرة أخرى بأننا سنكشف الحقائق التي تخفيها وسائل إعلام الحرب الخاصة وجيش الاحتلال عن الرأي العام بالصور ومشاهد مصورة".

 

قدمت قوات الدفاع الشعبي المعلومات التالية عن عمليات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 4 نيسان في الساعة 10:05، دمرت قواتنا من خلال تنفيذ عملية قنص ضد جيش الاحتلال التركي نظام رادار ونظام كاميرات المراقبة في ساحة المقاومة في تلة إف إم.

في 8 نيسان في الساعة 13:00، دمرت قواتنا جهاز إسقاط ونظام كاميرات المراقبة في ساحة المقاومة في تلة إف إم بتكتيكات القنص.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

 في 5 نيسان، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب بالمتفجرات المحظورة.

في 5 نيسان، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب بالمتفجرات المحظورة.

في 6 نيسان، قصف جيش الاحتلال التركي مرة واحدة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب بالمتفجرات المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

ما بين 4 نيسان و8 نيسان، قصفت الطائرات الحربية التركية 8 مرات ساحات سري متينا، بانكا وبيشيل في منطقة متينا، 8 مرات ساحات تلة بربزنا، تلة الشهيد هاوار، تلة الشهيد شريف وخنيرا جور في منطقة خاكورك، 7 مرات ساحات تلة كون، سهل كافيا وكوزه في منطقة كارى و14 مرة ساحات تلة جودي، تلة آمدية وتلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل إجمالي 37 مرة.

في 5 نيسان، قصفت المروحيات الهجومية ساحة لولان في منطقة خاكورك".