"قضية القائد أصبحت قضية عالمية"

دعا عضو وحدات شرق كردستان (YRK) قنديل انتقام بمناسبة الرابع من نيسان عيد ميلاد القائد عبد الله أوجلان إلى ضمان حريته الجسدية.

تحدث عضو وحدات شرق كردستان (YRK) قنديل انتقام بمناسبة الرابع من نيسان عيد ميلاد القائد عبد الله اوجلان لوكالة فرات للأنباء.

وبارك قنديل انتقام ميلاد القائد عبد الله اوجلان لعوائل الشهداء وللشعب التواق للحرية ولجميع رفاقه في الجبهات وخاصة للمقاتلين الذين يقاومون في زاب وآفاشين ومتينا.

ونوه مقاتل الكريلا في وحدات شرق كردستان قنديل انتقام إلى قضية القائد أوجلان ونضال الشعوب الساعية إلى الحرية وقال:" ولد القائد آبو في مجتمع منسي، وجود المشكلة الكردية كان سبباً في تبنّى القائد لشعبه، وبهذا الهدف بدأ بمسيرته النضالية، ولا زالت هذه المسيرة مستمرة، لم يتبنى الشعب الكردي فحسب، بل تبنى شعوب الشرق الأوسط أيضاً، القضية التي خلقها القائد، انتشرت في العالم اجمع، لذلك هناك تضامن قوي مع القائد في جميع أرجاء العالم وفي كردستان، إن من واجب البشرية أن يتضامن مع القائد آبو الذي يدافع عن حقوق كل الشعوب".

وذكر الكريلا قنديل انتقام أنه يجب تقوية التضامن مع القائد بشكل أقوى وقال:" يجب على شعبنا في أجزاء كردستان الأربعة، وخاصة الشبيبة، تبنّى حرية القائد الجسدية بقوة أكثر، لأنه في شخص القائد، يتم فرض عزلة مشددة على كافة الشعوب، يجب إبداء موقف صحيح، وخوض النضال على ذاك الأساس، سيكون نضال العام 2023 على هذا الأساس، نتمنى لشعبنا الوطني، أن نحتفل نحن ككريلا وشعب بهذا اليوم في العام القادم بحماس كبير مع قائدنا".