مقاتلو الكريلا يدمرون أجهزة المراقبة التي وضعها جنود الاحتلال في ورخليه

تمكنت قوات الكريلا خلال العمليات التي نفذتها في منطقة ورخليه في آفاشين من تدمير أجهزة مراقبة تابعة لجيش الاحتلال التركي، حيث قام المقاتلون بتصوير العملية لحظة بلحظة.

ينفذ مقاتلو قوات الدفاع الشعبي HPG ومقاتلات وحدات المرأة الحرة YJA Star سلسلة من العمليات ضد جيش الاحتلال التركي في مناطق زاب، حيث تمكن مقاتلو الكريلا من تدمير أجهزة المراقبة التي وضعها جيش الاحتلال التركي لمراقبة قوات الكريلا في منطقة ورخليه في آفاشين.

لقد وثقوا بأجهزتهم المراقبة

من خلال تسجيل عملياتهم، يدحض مقاتلو الكريلا أيضاً الأخبار الكاذبة التي تنشرها وسائل الإعلام التركية، حيث نفذ المقاتلان ريفان و جالاك عملية ضد أجهزة المراقبة تابعة لجيش الاحتلال التركي في منطقة ورخليه في آفاشين.

وفي حديثهما أمام كاميرا لـ أحد مقاتلي الكريلا، قال جالاك وريفان إنهم وصلوا إلى المواقع التي يحتلها جيش الاحتلال التركي لتنفيذ العملية.

وذكر المقاتلان أن جيش الاحتلال، الذي لم يكن قادراً على مواجهة الكريلا، ترك مكانه وهرب، وقالوا: "إنهم غير قادرين على القتال، وبالتالي يستخدمون جميع أنواع التكنولوجيا المتطورة ضدنا، نحن نقاتل أيضاً بتقنية العدو، وسنقوم بتدمير أجهزة المراقبة التي وضعوها هنا".

أصبحوا أسرى للتكنولوجيا

وأكد المقاتلان جالاك وريفان، اللذان انسحبا بعد تنفيذ العملية، أن الجنود الأتراك الذين بقيوا بدون إرادة، لم يتمكنوا من القتال إلا عن بعد عبر المدافع، قذائف الهاون والهجمات الجوية.

حيث تظهر أجهزة المراقبة التي دمرها مقاتلو الكريلا مرة أخرى أن الجنود الأتراك لم يتمكنوا من القتال ضد الكريلا وأصبحوا أسرى للتكنولوجيا.

.