عمليات الكريلا تسفر عن مقتل ثلاثة جنود أتراك

أسفرت العمليات النوعية التي نفذها مقاتلو حركة حرية كردستان عن مقتل ثلاثة جنود من جيش الاحتلال التركي، وبدوره، قصف جيش الاحتلال التركي مناطق المقاومة 7 مرات بالقنابل المحظورة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، بياناً إلى الرأي العام حول عمليات مقاتلو الكريلا.

وجاء في نص البيان:

"أسفرت عمليات نوعية التي نفذتها قواتنا الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي عن مقتل 3 جنود للاحتلال التركي، كما قام جيش الاحتلال التركي بقصف مناطق المقاومة 7 مرات بالقنابل المحظورة، 8 مرات بالطائرات الحربية، 26 بالمروحيات الهجومية، وعشرات المرات بالمدافع، قذائف الهاون، الدبابات والأسلحة الثقيلة.

والمعلومات المفصلة عن عمليات الكريلا وهجمات الاحتلال هي كما يلي:

في إطار المرحلة الثورية لمقاومة صقور زاغروس في منطقة زاب؛

نفذت قواتنا الكريلا يوم 15 تشرين الثاني في تمام الساعة 11:00، في البداية عملية تكتيكية هجومية ضد جيش الاحتلال التركي الذين أرادوا التوجه صوب خنادق الحرب للشهيد باهوز الواقعة في ساحة المقاومة للشهيد فدكار في منطقة جمجو، وبالتالي وجهت ضربات قوية لجيش العدوان التركي بالأسلحة الفردية.

وفي التاريخ نفسه، استهدفت فرقنا المتحركة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة بمنطقة سيدا، بتكتيكات القنص، وأسفرت العملية عن مقتل جندي تركي.

نفذت فرقنا المتحركة يوم 15 تشرين الثاني في الساعة 14:20 عملية نوعية ضد جنود الاحتلال في ساحة المقاومة بمنطقة الشهيد عادل، بواسطة الأسلحة الثقيلة، وأسفرت عن مقتل جنديين تركيين.

وفي التاريخ نفسه، وبتمام الساعة 06:00، استهدفت فرقنا المتحركة قافلة لجيش الاحتلال التركي أثناء توجهها من منطقة سيدا نحو منطقة جمجو.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

قصف جيش الاحتلال التركي في 15 تشرين الثاني، خنادق الحرب للشهيد سيبان في ساحة المقاومة بتلة آمدية 3 مرات، خنادق الحرب للشهيد جكدار في ساحة المقاومة بتلة جودي مرة واحدة، خنادق الحرب للشهيد برخودان في ساحة المقاومة بمنطقة جمجو، مرة واحدة، خنادق الحرب للشهيد فلات في ساحة المقاومة بمنطقة سيدا مرتين، بالقنابل المحظورة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

قصفت طائرات حربية تركية في 15 تشرين الثاني، ريف قرية شيراوا التابعة لمنطقة كارى وساحات المقاومة في تلة إف إم (FM) ومنطقة جمجو، 8 مرات.

وفي التاريخ ذاته، قصفت المروحيات الهجومية للاحتلال التركي ساحات المقاومة في منطقة سيدا، كاركر، كوري جارو، تلة آمدية، تلة جودي، 26 مرة.

وفي 15 تشرين الثاني، تعرضت ساحات المقاومة في منطقة جمجو، ساجا، تلة إف إم، وتلة آمدية عشرات مرات لقصف المدافع، قذائف الهاون، الدبابات، والأسلحة الثقيلة.

كما حاول جيش الاحتلال التركي في 15 تشرين الثاني، تدمير خنادق الحرب للشهيد سرخبون في ساحة المقاومة بمنطقة جمجو، بواسطة الجرافات".