الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون ريف ناحية شرا

مكونات كوباني: سنهزم الاحتلال التركي

أكد اهل كوباني أن الهدف الأكبر لدولة الاحتلال التركي هوإبادة الشعب الكردي، ولكن ستهزم دولة الاحتلال التركي الفاشي في النهاية، بفضل قوات سوريا الديمقراطية QSD ".

ترتكب دولة الاحتلال التركي انتهاكات لااخلاقية بحق كل شخص كردي ، كما أنها تصعد من هجماتها  كل يوم في شمال وشرق سوريا ،وعلى جنوب كردستان ومناطق الدفاع المشروع أيضاً .

وتهاجم دولة الاحتلال التركي السياسيين ، المناضلات والمدنيين بكل الاساليب المتاحة لها ، لانها تريد كسر إرادة الشعب الكردي والعربي ومكونات المنطقة في شمال وشرق سوريا .

استشهد فرهاد ديرك ( فرهاد شبلي ) في 17 حزيران الحالي ، والذي كان ذاهبا الى السليمانية من اجل العلاج جراء هجمات دولة الاحتلال التركي العدوانية ،  وفي 23 حزيران 2020 استشهدت أيضاً ثلاثة مناضلات ،منهم  زهرة والأم أمينة ،من قبل دولة الاحتلال التركي ،  حيث كن يناضلن من أجل حرية المرأة .

وحول ذلك تحدث المواطن الكردي صبري محمود من كوباني عن وحشية دولة الاحتلال التركي وقال :" تهاجم دولة الاحتلال التركي بشكل مباشرهذه المرة السياسيين ،حيث لا تعرف حدودا لهجماتها ،وتستهدف كل مكان ، في القانون الدولي،لا يستهدف المدنيون لكن دولة الاحتلال التركي لا تعترف بأي قوانين إنسانية وحربية ، أننا ندين مثل هؤلاء الاشخاص  ".

ولفت صبري محمود الانتباه إلى موقف المجتمع الدولي وقال :" أن المجتمع الدولي متورط في هذه الهجمات ، كما يجب أن لا يقف صامتاً أمام هذه الممارسات اللاخلاقية التي تمارسها دولة الاحتلال التركي ضد المدنيين ، وحمايتهم أيضاً من هذه الهجمات ، يجب على المجتمع الدولي والتي تقوم بحماية نفسها وحقوقها أن تقف في وجه هذه الانتهاكات الوحشية ،حيث يطالب الشعب الكردي بحقوقهم المشروعة ".

الهدف الأكبر لدولة الاحتلال التركي هو القضاء على الشعب الكردي

واختتم صبري محمود حديثه قائلاً :" أن هدف دولة الاحتلال التركي هو محاربة الشعب الكردي بأكمله ، كما يريد القضاء على كل كردي موجود على وجه الأرض ، يقول القائد أوجلان أننا لانريد الوحشية والإبادة الجماعية ، لكن إذا كنتم لا تريدوننا فسيكون وجودكم وعدم وجودكم بأيدينا ".

ومن جانبه تحدث صقر جزيري وهو مواطن من كوباني عن هجمات دولة الاحتلال التركي ضد السياسيين والمناضلات وقال :" نحن كشعب عربي ،سنظل على خط شهدائنا حتى النهاية ، ونفتخر بأن بناتنا يناضلن من أجل الدفاع عن أرضهن".

وقال صقر جزيري : اننا ندين دولة الاحتلال التركي ،تقصف دولة الاحتلال التركي أراضينا كل يوم ، لانها تريد الاستيلاء عليها ، نحن نناضل من أجل حرية جميع المكونات في المنطقة ، وستهزم دولة الاحتلال التركي ، تهاجم دولة الاحتلال التركي هذه المرة السياسيين والمناضلات ، لكننا نحن كشعب عربي ندين هذه الهجمات ، وسنصعد من نضالنا ومقاومتنا حتى النهاية".