مجلس عوائل الشهداء في عامودا: سنسير على درب الشهداء

في هجوم لدولة الاحتلال التركي في 16 آب على نقطة لمقاتلي الدفاع الذاتي، استشهد أربعة مقاتلين، حيث دعا مجلس عوائل الشهداء في عامودا لتصعيد النضال ضد الاحتلال من خلال السير على درب الشهداء.

أصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية (QSD)  بياناً حول هجوم دولة الاحتلال التركي بطائرة مسيرة على نقطة لقوات الدفاع الذاتي في ريف ناحية عامودا وتعهد فيها بالانتقام بالطرق العسكرية المناسبة.

أصدر مجلس عوائل الشهداء في عامودا بياناً بهذا الصدد وندد فيه بقصف وهجمات دولة الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا.

وجاء في البيان" تقوم دولة الاحتلال التركي يومياً بقصف مناطقنا بالدبابات والمدافع والطائرات المسيرة، حيث تتسبب هذه الهجمات باستشهاد أهلنا وإلحاق الضرر بالمنطقة، وحيال هذه الهجمات والانتهاكات والجرائم بحق شعبنا، ما يزال المجتمع الدولي صامتاً، ونحن نقول لهم، مهما كانت هناك هجمات وقصف وقذائف كبيرة، ولو قدمنا شهداء أيضاً، لن يستطيع أحد كسر إرادة شعبنا والقضاء عليه، ونحن نستمد إرادتنا من مقاتلينا والكريلا وشهدائنا".

نحن عوائل الشهداء نتعهد بالسير على درب الشهداء، لا أحد يستطيع كسر إرادتنا، صحيح ان القوى الدولية قد أعمت عيونها وأصمت أذنيها عن هذه الانتهاكات وهذه الجرائم، لكننا نقول بأنكم شركاء في هذه الهجمات وشركاء للإرهابيين ولأردوغان المجرم، لأنه عندما تم الهجوم على كري سبي وسري كانيه في عام 2019، تم التوقيع على اتفاقية وقف إطلاق النار، ولكن الدول التي وقعت على هذه الاتفاقية، تصمت حيال هذه الهجمات، وعندها تنفذ هذه الجرائم بمساندتها وموافقتها.

نحن نتعهد لشعبنا وشهدائنا بأننا لن نخضع أمام هذه الهجمات، وسنعيش على أرضنا ومرتبطين مع شهدائنا ولن نتراجع خطوة إلى الوراء".

وانتهى البيان بشعار "الشهداء لا يموتون".