قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل 6 جنود أتراك

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي عن مقتل 6 جنود أتراك، وبدوره قصف جيش الاحتلال ساحات المقاومة 8 مرات بالقنابل المحظورة و 7 مرات بالأسلحة الكيماوية.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً حول ذلك:

"أسفرت العمليات التي نفذها مقاتلونا ضد جيش الاحتلال التركي عن مقتل 6 جنود أتراك، حيث قصف جيش الاحتلال ساحات المقاومة 8 مرات بالقابل المحظورة و 7 مرات بالأسلحة الكيماوية، كما قصف ساحات المقاومة 4 مرات بالطائرات الحربية و 32 مرة بالمروحيات الهجومية وعشرات المرات بالمدافع وقذائف الهاون والدبابات والأسلحة الثقيلة.

المعلومات التفصيلية حول العمليات والهجمات هي كما يلي:

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في منطقة زاب؛

في 21 تشرين الثاني في الساعة بين 12:00 و 15:00، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين حاولوا الدخول إلى خنادق الحرب في منطقة الشهيد فلات في ساحة المقاومة في منطقة الشهيد فدكار في جمجو، حيث أجبر العدو على الانسحاب إلى حد ما.

في 21 تشرين الثاني في الساعة 09:30، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال الذين كانوا يقطعون الأشجار في ساحة المقاومة في منطقة الشهيد عادل في جمجو، بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن مقتل جنديين تركيين.

في إطار حملة الشهيد سافاش مرعش في معركة خابور؛

في 21 تشرين الثاني في الساعة 08:00، نفذت فرق وحدات المرأة المتحركة عملية قنص ضد جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي، مما أسفر عن مقتل جندي تركي.

 في 21 تشرين الثاني في الساعة 08:40، استهدفت فرق وحدات المرأة المتحركة جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 21 تشرين الثاني في الساعة 12:30، نفذت قواتنا عمليتين نوعيتين ضد جيش الاحتلال الذين توجهوا إلى خنادق الحرب في منطقة الشهيد يونس في ساحة المقاومة في تلة جودي، مما أسفر عن مقتل جنديين تركيين.

في ظهيرة 21 تشرين الثاني، نفذت فرق الكريلا المتحركة عملية قنص ضد جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي، مما أسفر عن مقتل جندي تركي.

في 21 تشرين الثاني في الساعة 20:00، استهدفت فرق الكريلا المتحركة مروحية هجومية التي حاولت إنزال الجنود في ساحة المقاومة في تلة جودي،  ومع استهداف قواتنا أجبرت المروحية إلى مغادرة المنطقة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

في 21 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال 4 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد يونس في ساحة امقاومة في تلة جودي، مرتين خنادق الحرب في منطقة الشهيد بوطن في ساحة المقاومة في جمجو، مرة خنادق الحرب في منطقة الشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا و مرة خنادق الحرب في منطقة الشهيد إيريش في ساحة المقاومة في الشهيد فدكار بالقنابل المحظورة.

في 21 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال مرتين خنادق الحرب في منطقة الشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا و5 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد إيريش في ساحة المقاومة في الشهيد فدكار بالأسلحة الكيماوية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 21 تشرين الثاني، قصفت طائرات الحربية 4 مرات ساحة المقاومة في ساجا.

في 21 تشرين الثاني، قصفت مروحيات هجومية 32 مرة ساحات المقاومة في كوري جارو، ساجا، تلة آمدية وتلة جودي.

في 21 تشرين الثاني، قصف جيش الاحتلال ساحات المقاومة في سيدا، ساجا، تلة آمدية و تلة إف إم عشرات المرات بالمدافع، قذائف الهاون، الدبابات والأسلحة الثقيلة.

في 21 تشرين الثاني، حاول جيش الاحتلال تدمير خنادق الحرب في منطقة الشهيد سرخبون في ساحة المقاومة في جمجو، بالجرافات.