KCK: شهادة دلال آمد ستكون قسم المقاومة في عامها الأربعين

منظومة المجتمع الكردستانيKCK وفي بيان رسمي لها أشار إلى ان كل من الرفاق دلال آمد , آزي ملازكرت وجميع رفاقهم الذين استشهدوا في بستي مثلون مانيفستو مقاومة حركة PKK خلال أربعين عام .

الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لمنظومة المجتمع الكردستانيKCK أصدرت بياناً استذكر فيه القيادية دلال آمد و جميع رفاقهم شهداء بستي .

بيان منظومة المجتمع الكردستانيKCK اعلن أنه خلال المعركة التي وقعت في بستي استشهد من قيادات كريلا HPG و YJA/STAR الرفيقة دلال آمد و آزي ملازكرت و 11 عضو أخر من الكريلا , مستذكراً إياهم بكل احترام و تقدير . منظومة المجتمع الكردستانيKCK وفي بيانها قالت : مره أخرى نجدد عهدنا على المسير في درب رفاقنا الشهداء حتى نحقق أهدافهم و الوصول إلى حرية كردستان .

مانيفستو مقاومة PKK لأربعين عام

KCK قالت : شهدائنا و خلال مسيرة عشرات السنوات هم الذين ربطوا حلقات مراحل هذا النضال بعضها ببعض إلى يومنا هذا , دلال آمد و آزي ملازكرت مع 11 شهيد من رفاقنا باتوا اليوم مانيفستو مقاومة PKK لأربعين عام . و الـ PKK في عامها الأربعين ستبقى وفيه معهم و تصعد من نضالها التحرري متمسكين بروح المقاومة حتى تحقيق هدف حرية كردستان و شرق أوسط ديمقراطي . شهادة القيادية العظيمة دلال آمد وفي العام الأربعين لحزبنا ستكون قسماً لنا في مسيرة المقاومة و النضال .

بيان منظومة المجتمع الكردستانيKCK أضاف :

مع استشهاد كل رفيق من رفاقنا في حركة التحرر الكردية تضفي المزيد من القيم الجديدة على نضال حركتنا لتكون أكثر قوة من ذي قبل . حركتنا التي لم تهزم في وجه اقوى أنواع الأسلحة الحديثة و المتطورة وفي كل مرحلة تخرج منتصرة فهذا بفضل تضحيات و دماء شهدائنا . ودلال آمد القيادية الفدائية أضفت على هذه الحركة المزيد من القوة بشهادتها هذه .

أهداف دلال آمد و رفاقنا الشهداء من اجل تحقيق حرية كردستان يتحقق

بيان منظومة المجتمع الكردستانيKCK أضاف : دلال آمد هي احدى رموز حركة نضال المرأة التحرري والتي هي احدى اهم روافد حركة التحرر الكردستانية . القيادية في HPG و YJA/STAR , عضوه اللجنة التنفيذية لحزبPKK و PJAK دلال آمد كشفت مظهر و حقيقة الشعب المقاوم من اجل الثورة الثقافية , الاجتماعية , الثورة الديمقراطية في كردستان . ثورة الديمقراطية التحررية للمرأة هي التي أظهرت قياديات و ثوار عظماء مثل دلال آمد و استشهاد القيادية دلال ستدفع الآلاف من الثوار الذين يؤمنون بهذه الحركة التحررية . في كردستان حقيقة الشعب التي انتج قياديات و ثوار مثل دلال آمد ظهرت إلى الواقع ولن يكون بمقدور أي قوة إيقاف نضال و مقاومة حرية أبناء هذا الشعب . أهداف و رغبات دلال آمد و جميع شهداء حركتنا من اجل تحقيق الحرية ستحرر كردستان و توصل الشرق الأوسط إلى الديمقراطية التي ضحوا بأرواحهم في سبيلها .

مسيرة الثورة التي بدئه القائد APO عام 1973 و نتج عنها تأسيس حزب PKK عام 1978 بشكل رسمي وفي عام 1990 تحولت إلى  ثورة شعبية , في مواجهة المؤامرة الدولية وفي ظل مقاومة كبيرة وصلت إلى حقيقة الأمة الديمقراطية لتصبح قوة ثورية لجميع شعوب الشرق الأوسط , في السنوات القادمة بروح الحرية للقيادية دلال آمد و جميع الشهداء ستحرر كردستان و تحقق حرية القائد أوجلان وشعبنا سيصل إلى العيش الحر التي هي رغبة جميع شهداء حركتنا .