حزب المساواة وديمقراطية الشعوب يرفع شكوى ضد الأشخاص الذين يعيقون التحقيق في قضية الطفلة نارين

رفع حزب المساواة وديمقراطية الشعوب شكوى ضد الأشخاص الذين يعيقون التحقيق في قضية قتل الطفلة نارين التي تبلغ ثمانية أعوام.

قدمت اللجنة الحقوقية في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب شكوى للنيابة العامة في آمد ضد أولئك الأشخاص الذين يعيقون التحقيق بشكل جيد وكشف الحقائق بخصوص قضية قتل الطفلة نارين غوران التي تبلغ ثمانية أعوام في قرية جولي التابعة لناحية ريزان في آمد.

وقد تم الإدلاء ببيان بعد تقديم الشكوى، وذكرت المتحدثة باسم اللجنة الحقوقية في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب سفسا جاليك أوزبين غول إنه تم إصدار قرارات " السرية " و" منع النشر " في سياق ملف قتل نارين وذلك أثناء استمرار أعمال البحث للعثور على نارين.

وأكدت سفسا جاليك أوزبين غول إنه تم مشاركة المعلومات والوثائق التي بيد الأمن والنيابة العامة فقط مع محطات الإعلام المؤيدة لها، وواصلت:" لقد قتلت نارين بقوة منظمة، يحاولون جعل الجريمة دون مجرم، لدينا شكوك إنه لم يتم إجراء تحقيق جيد بشأن قضية قتل نارين ".

ونوهت سفسا جاليا أوزبين غول إلى كلمات البرلماني في حزب العدالة والتنمية غالب أنصاري أوغلو حيث كان يقول :" أحياناً كان يعلم بعض الأشياء ولكن لا يمكن الحديث عنها "، ولفتت الانتباه:" لقد خلقت هذه البيانات التأثير والضغط على المحكمة والجندرمة، هناك محاولة كبيرة في الملف لإخفاء الأدلة ".