HPG: مقتل 8 جنود العدوان التركي في شرناخ وجولمرك

صرح المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي عن مقتل 8 عناصر من جيش الاحتلال التركي أثناء تنفيذ قوات الكريلا عمليات عسكرية في شرناخ وجولمرك.

أصدر المركز الإعلامي ل‍قوات الدفاع الشعبي  بياناً كتابياً حول نتائج عمليات العسكرية التي نفذت بتاريخ 7 نيسان بشرناخ و جولمرك

وقد أفادت قوات الدفاع الشعبي بهذه المعلومات حول الغارات الجوية التركية على مناطق الدفاع المشروع (مديا):

 وجاء في نص البيان:

مقتل جندين تركيين في بستا

" في إطار الحملة الثورية للشهيدة دلال آمد و شهداء بستا، و بتاريخ 7 نيسان في تمام الساعة 09.00   نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد مخفر نافيانان شيخ، حيث اسفرت العملية عن مقتل جنديين للعدوان التركي و تدمير خنادقهم العسكرية، وبعد عملية قواتنا قصف جيش الاحتلال التركي الساحة بواسطة المدافع و قذائف الهاون.

مقتل 6 جنود في كفر

وفي تاريخ 7 نيسان بتمام الساعة 08:40 نفذ رفاقنا عملية عسكرية ضد عناصر جيش الاحتلال التركي المتمركزين في تل علي شير في كفر الواقعة بجولمرك ، و قواتنا استهدفوا جيش العدوان التركي من ثلاث جهات، ووفقاً للمعلومات المؤكدة قتل 6 جنود وفي المساء نقلت قوات الاحتلال قتلاه و جرحاه بواسطة مروحيات سكورسكي من ساحة التل.

العديد من القتلى والمصابين في جليه

و بتاريخ 7 نيسان في الساعة 09:00نفذت  قوات الكريلا عملية عسكرية ضد مخفر العدو في جليه الواقعة بجولمرك، حيث أصبح خنادق ومخيمات العسكرية ومبنى المخفر هدفاً لقواتنا، ووقع العديد من القتلى و الجرحى لجيش الاحتلال التركي ولم يتضح عددهم.

عمليات هجومية في جنوب كردستان (باشور كردستان)

ونفذت قواتنا عملية هجومية بتاريخ 7 نيسان في تمام الساعة 14:30 ضد جنود الأتراك المتمركزين في تل  لليكان بمنطقة تقع ما بين حدود جنوب كردستان، حيث لم يتوفر المزيد من المعلومات حول عدد القتلى والجرحى للعدوان التركي خلال هذه العملية.

هجمات بالغارات الجوية

قصفت طائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي مناطق الدفاع المشروع (مديا) بتاريخ 7 نيسان، وفي هذا الإطار ما بين الساعات 09:30 و 10:30  قصفت الطائرات الحربية التركية سفوح كاني كريج التابعة لخاكورك، وبالإضافة إلى قصف محيط نهر خاكورك وساحة أرموش، وايضاً قصفت منطقة متينا ومحيط قرية كستة ما بين الساعات 10:00 – 12:00، ومن جهة أخرى قصفت في تمام الساعة 13:00 ساحة كاركر بمنطقة زاب".