المقاتلة دلال آمد: لن نقبل بالمقاومة فقط بل هدفنا هو هزيمة الاحتلال وتحقيق الانتصار

أشارت دلال آمد المقاتلة في وحدات المرأة الحرة -ستار ،الى أنهم لايقبلون بالمقاومة فقط في هزيمة العدو، بل يريدون في نفس الوقت كسر شوكة العدو والقضاء عليه .

صرحت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة -ستار دلال آمد أن الهجمات الجوية التي تشنها دولة الاحتلال التركي جاءت خوفا من هزيمتها .

وتحدثت المقاتلة دلال آمد في الأيام الأولى من هجمات دولة الاحتلال التركي ، وعندما كان سمع صوت الطائرات الحربية التركية ،وهي احدى المقاتلات اللواتي تقاتلن الآن في أنفاق الحرب في زاب.

وأشارت آمد، إلى وجودهم على هذه التلة في هذه المرحلة مهم جداً وقالت :" لأنكم تعرفون بأن العدو سوف يهجم في أي وقت ، لذلك أنتم مستعدون لمحاربته ومقاتلته بكل الوسائل والطرق ".

كما صرحت دلال آمد عن استعداداتهم لمواجهة العدو، بناء على تجاربهم السابقة التي اكتسبوها في قتالهم في آفاشين وقالت :" ستكون حركتنا  في القتال على أساس هزيمة العدو، شنت دولة الاحتلال التركي في الليالي الاخيرة هجمات جوية، وبدون توقف، تحاول بهذه الطريقة إظهار نفسها على أنها قوية ،كما انها تحارب وتقاتل بطرق واساليب مختلفة ، وذلك لكسر الحالة النفسية لمقاتلي الكريلا .

لدينا معرفة بالعدو كما أننا نعرف التقنيات التي يستخدموها

نحن نعرف عدونا جيداً، كما نعرف القدرة التقنية التي لديهم ونحن على دراية بكل هذه الأشياء ، حيث يرى العدو أنه لا يمكن تحقيق نتيجة كبيرة من الناحية التقنية ، كما سيرى الاحتلال التركي حقيقة  مقاتلي الكريلا في مناطق الدفاع المشروع ، إن هذه الهجمات الجوية القوية التي يستخدمها الاحتلال  ضد المناطق الكردية ماهي إلا حالة الخوف والقلق التي يعاني منها ، كما أنها دلالة على هزيمته ، كما وأننا واثقون من تحقيق نجاح كبير على جميع المستويات ".