المقاتل ريبر كوباني: سيندم العدو على المجيء إلى زاب

قال المقاتل في قوات الدفاع الشعبي ريبر كوباني، الذي يحارب ضد جيش الاحتلال التركي في أنفاق الحرب بمنطقة زاب "العدو سينهزم هنا، لن نوقف العدو فحسب، بل سنجعله يندم على مجيئه إلى هنا".

تحدث ريبر كوباني المقاتل الذي يقاتل في أنفاق الحرب في جبال زاغروس، لوكالة فرات للأنباء (ANF) عن مقاومة الكريلا ضد الاحتلال، بإهداء النصر المؤكد لشعب كردستان.

وذكر المقاتل ريبر أن الحرب في زاب قد وصلت إلى أعلى مستوياتها، حيث يستخدم جيش الاحتلال التركي أساليب غير أخلاقية، وأضاف قائلاً: “حزبنا يخوض مقاومة وحرباً ضد دولة الاحتلال التركي منذ يوم تأسيسه حتى هذه اللحظة، كما أننا نخوض حرباً جدية خاصةً في السنوات العديدة الأخيرة،  كما أن عام 2021 بالنسبة لنا، أصبح عاماً لإبداء مقاومة أسطورية وناجحة في مواجهة الاحتلال، وفي إطار هذه المقاومة ارتقي العديد من رفاقنا إلى مرتبة الشهادة، لقد قدمنا العديد من الشهداء الأعزاء، وأنني أحني هامتي أمام هؤلاء الشهداء الأبطال والأعزاء بكل احترام وأجدد عهدي على تحقيق النصر".

ادعاءاتهم بالسيطرة على جبال كردستان... مجرد خيال

وأشار المقاتل ريبر أن دولة الاحتلال التركي شنت هجماتها على مناطق الدفاع المشروع في عام 2021 باستخدام كافة أنواع الأسلحة الكيماوية والتقنيات العصرية، وخاصةً على منطقة زاغروس، وتابع قائلاً: “هذا الهجوم لم يقتصر على هذه المنطقة فحسب، بل امتدت إلى عدة جهات، كما أنه سيكون أكثر احتداماً في الفترة المقبلة".

وأوضح المقاتل ريبر على أن ادعاء دولة الاحتلال بالسيطرة على جبال كردستان هو مجرد خيال، وقال: “وأكبر مثال على ذلك هو ما حدث في منطقة كاري، حيث ظهرت بطولة عظيمة في شخص الشهيد شورش بيت الشباب وتعلمنا أيضاً دروساً عظيمة من هذه المثال، وبهذه الطريقة نحن الآن نحارب ضد العدو".

الكريلا ستحارب بإصرار وعزيمة

ونوه المقاتل ريبر كوباني، أن هجمات دولة الاحتلال التركي ستزداد يوماً بعد يوم، ومقاتلو الكريلا يدركون هذه الحقيقة، وقال: “ذلك لأن العدو يهاجم شعبنا بوحشية، وينتهك المعايير الأخلاقية للحرب، فأننا الكريلا سنقاتل بإصرار ضد هذا العدو المجرد من الأخلاق، وبالنسبة للعملية الكبيرة التالية، في كل مرة نخطو فيها خطوة، سيكون بهدف القضاء على العدو، أن العدو سيهزم في ساحة زاغروس بكل تأكيد، مهما احتدمت الحرب فستكون بداية النصر لقواتنا الكريلا والاطاحة بدولة الاحتلال التركي".

يهاجمون بأطنان من المتفجرات والمواد الكيماوية

أفاد المقاتل ريبر أن جيش الاحتلال التركي يشن هجماته بجميع أنواع الأسلحة الكيماوية وأطنان من المتفجرات، وقيم الوضع على هذا النحو: “نحن بصفتنا مقاتلين من أجل قضيتنا العادلة، سنقاتل حتى النهاية، لأن أعداء الشعب الكردي كثيرون، نحن لا نحارب ضد العدو التركي فقط، بل أننا نحارب ونكافح ضد جميع الدول التي لها دور في أسر قائدنا عبد الله أوجلان، فهؤلاء يكنون العداء تجاهنا، وعلى هذا الأساس أن هزيمة الدولة التركية هنا ستكون رداً مناسباً على نهجهم وعدائهم".

وأكد المقاتل ريبر أنهم مستعدون لإظهار مقاومة أسطورية لمقاتلو الكريلا ضد جميع أنواع الأسلحة الكيماوية والتقنيات العصرية للدولة التركية، وقال: “على هذا الأساس نعاهد شعبنا وشهداءنا على تحقيق النصر والقضاء على العدو هنا، لن نوقف العدو فقط، بل سنجعله يندم على مجيئه إلى هنا".

النصر سيكون حليف الكريلا التي تخوض مقاومة مشروعة

وذكر المقاتل ريبر كوباني، إن دولة الاحتلال التركي تتحرك بكل أريحية في كردستان بسبب تواطؤ وخيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني، وأشار إلى ما يلي: “ بتواطؤه وانتهاجه خط الخيانة يبيع شعبه، وبهذه الطريقة يتمكن العدو من التحرك بكل أريحية في أرضه، هذا الوضع يشجع العدو أيضاً، ولولا هذا الوضع لما استطاع العدو أن يهاجمنا على بهذا الشكل، لكننا نثق بأنفسنا على كافة الأصعدة، بأننا سنهزم العدو، نقول مرة أخرى، النصر سيكون حليف مقاتلي الكريلا الذين يبدون مقاومة مشروعة في مواجهة المحتلين، ونجدد عهدنا على تحقيق ذلك".