الكريلا تنشر مشاهد لجنود الاحتلال التركي وهم يختبئون خلف الصخور لحماية أنفسهم من ضربات الكريلا

يلجأ جنود الاحتلال التركي المحاصرون في منطقة كفري كون التابعة لشكفتا برينداران، للاختباء خوفاً من ضربات مقاتلي الكريلا، حيث يستخدمون الحبال لسحب المواد اللوجستية التي تلقيها لهم المروحيات التركية في المنطقة.

التقط مقاتلو الكريلا مشاهد أخرى لجنود الاحتلال التركي المحاصرين في مناطق المقاومة وهم يستخدمون الحبال لسحب مؤنهم التي تلقيها المروحيات التركية.

يخضع جنود الاحتلال التركي لحصار وخوف بسبب الضربات الموجعة التي يوجهها مقاتلو الكريلا لهم، حيث شلت حركتهم ولا يتمكنون من الحركة.

ويسعى جيش الاحتلال التركي لانزال جنوده في المنطقة عبر مروحيات سكورسكي من خلال قصفها بشكل يومي وهذا ان دل على شيء فهو يدل على انهم يخضعون لحصار ويسعى لإخراج جنوده الجرحى وايصال المواد اللوجستية لهم، الا ان مقاتلي الكريلا لهم بالمرصاد ويوجهون ضربات موجعة ويلحقون خسائر فادحة بهم.

وخلال المشاهد التي التقطها مقاتلو الكريلا ندرك ان جنود الاحتلال التركي يختبئون خلف الصخور لحماية أنفسهم من ضربات الكريلا، حيث لا يتمكن جنود الاحتلال التركي من الوصول الى المواد اللوجستية التي تلقيها لهم المروحيات التركية لذلك يلجؤون الى الحبال لسحبها إليهم.

والجنود الذين يتمركزون في اماكن قريبة من مناطق الكريلا بمسافة لا تتعدى الـ 100 متراً، يلجؤون للاختباء خلف الصخور.