الحزب الاشتراكي للمضطهدين ESP: سوف نمشي الى كمليك ايضاً في 12 حزيران

اعلن الحزب الاشتراكي للمضطهدين ESP انه سينضم الى مسيرة 12 حزيران في كمليك ضد العزلة وقال: "ندعوا جميع الكادحين والمضطهدين الى الانضمام لهذه المسيرة"

ونشر الحزب الاشتراكي للمضطهدين ESP بياناً قال فيه: "تستمر العزلة المشددة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان منذ 23 عام. ومنذ عام لا يسمحون للمحاميين باللقاء به. تريد دولة الابادة الفاشية، عبر هذه العزلة، منع نضال الشعب الكردي من اجل الحرية، كما تحاول حصار قوى الحرية وانهاءها. وبهذه الطريقة يريدون بناء ارضية لاستمرار سلطة القتل وبناء سياسات الحرب والاحتلال. وتعني العزلة، زيادة ارهاب الفاشية في المعتقلات وترك المعتقلين المرضى حتى الموت والابقاء على من انتهت مدة عقوبتهم. واذا ما استمرت العزلة واصرت على حرب الابادة، سيتحمل الفقراء كلفة هذه الحرب وسيزداد الفقر والمجاعة"

ندعوا جميع الكادحين للانضمام الى المسيرة

وتابع البيان: "ستنظم مسيرة في كمليك في 12 حزيران لكسر العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان منذ 23 عاماً. ولدعم نضال الشعب الكردي من اجل الحرية والمساوات ولكسر العزلة المفروضة على القائد، سنشارك في مسيرة 12 حزيران في كمليك. وندعو كافة الكادحين والمضطهدين الذين يناضلون من اجل الحرية والمساواة، للانضمام الى هذه المسيرة"